الأربعاء, 05-يناير-2005
المؤتمرنت -
خمسة لقاءات في فئتي الرجال والناشئين في دوري السلة غداً
تفتتح صباح يوم غد الخميس منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري العام لكرة السلة لفئتي الرجال والناشئين، بثلاث مباريات في فئة الرجال ولقاءين في فئة الناشئين . ففي فئة الرجال يستضيف فريق وحدة عدن ( 7 نقاط ) في المركز السادس ضيفه القوي أهلي صنعاء ( 8 نقاط ) صاحب المركز الثالث ، في حين يلتقي فريق شمسان ( 6 نقاط ) في المركز الثامن مع ضيفه 22 مايو ( 5 نقاط ) أخير قائمة الترتيب .
وفي مدينة سيئون سيسعى حل لقب البطولة الموسم الماضي ومتصدر القائمة حالياً فريق شعب اب ( 10 نقاط ) مواصلة عروضه ونتائجه الجيدة عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على فريق سيئون ( 7 نقاط ) في المركز السابع
وتختتم منافسات فئة الرجال صباح بعد غد الجمعة بمباراتين يلتقي في الأولى فريق تلال عدن ( 7 نقاط ) في المركز الخامس مع ضيفه وحدة صنعاء ( 5 نقاط) قبل أخير القائمة ، في حين يستضيف الميناء ( 10 نقاط ) وصيف المتصدر فريق هلال الحديدة ( 8 نقاط ) في المركز الرابع .
أما في فئة الناشئين يستضيف غد وحدة عدن (9 نقاط) صاحب المركز الثالث اهلي صنعاء ( 9 نقاط ) وصيف المتصدر ، ويلعب شمسان ( 7 نقاط ) في المرتبة السابعة مع ضيفه القوي المتصدر الشرطة ( 9 نقاط )
وتختتم منافسات هذه الجولة بفئة الناشئين صباح بعد غد الجمعة بإقامة ثلاث مباريات .
حيث يلتقي الميناء ( 8 نقاط ) في المركز الخامس مع ضيفه هلال الحديدة ( 6 نقاط ) متصدر ذيل القائمة ، فيمت يستضيف شعب حضرموت ( 7 نقاط ) في الترتيب السادس شعب اب ( 6 نقاط ) في المركز الثامن
ويلعب تلال عدن ( 6 نقاط ) قبل اخير القائمة مع ضيفه هلال الحديدة ( 6 نقاط ) في مؤخرة الترتيب .

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 11:19 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/18161.htm