الأربعاء, 12-يناير-2005
المؤتمر نت -ريام مخشف -
افتتاح الأسبوع السابع لدوري للسلة غداً
تفتتح صباح يوم غد الخميس منافسات المرحلة السابعة من الدوري العام لكرة السلة بإقامة ثلاث مباريات اثنتين منها بفئة الرجال وواحدة في فئة الناشئين ، ففي الرجال يلتقي وحدة صنعاء ( 6 نقاط ) قبل أخير القائمة مع جاره 22 مايو القابع في المؤخرة بنقاطه الست .
ويواجه فريق وحدة عدن ( 8 نقاط ) سادس الترتيب مواجهة صعبة خارج ملعبه وبعيداً عن جماهيره مع مضيفه فريق سيئون ( 8 نقاط ) أيضا في المرتبة الثامنة .
وتختتم مباريات هذه الفئة صباح بعد غد الجمعة بإقامة ثلاثة لقاءات ابرزها وأهمها اللقاء الذي يجمع فريق تلال عدن ( 9 نقاط ) في المركز الرابع مع جاره القوي الميناء ( 12 نقطة ) وصيف المتصدر والطامح بقوة للمنافسة لإحراز اللقب .
وفي العاصمة صنعاء يستضيف الأهلي ( 10 نقاط ) صاحب المركز الثالث فريق شمسان عدن ( 8 نقاط ) في الرتيب السابع .
وفي المدينة الساحلية الحديدة يحل المتصدر فريق شعب اب ( 12 نقطة ) ضيفاً ثقيلاً على الهلال صاحب المركز الخامس بنقاطه التسع .
اما منافسات فئة الناشئين فسيسعى غد فريق الشرطة ( 11 نقطة ) وصيف المتصدر بقوة لتعزيز رصيده النقاطي لكي يظل قريباً من المنافسة على إحراز اللقب عندما يلتقي جاره وحدة صنعاء ( 9 نقاط ) في المرتبة الخامسة .
وتختتم منافسات هذه الفئة صباح بعد غد الجمعة بإقامة أربعة لقاءات ، حيث سيطمح المتصدر أهلي صنعاء ( 11 نقطة ) إلى مواصلة عروضه ونتائجه الجيدة على حساب مضيفه شمسان عدن ( 8 نقاط ) في الترتيب السابع
وفي المدينة الساحلية الحديدة يلتقي الهلال القابع في مؤخرة الترتيب بنقاطه السبع مع ضيفه شعب اب ( 8 نقاط ) في المركز الثامن ، ويلعب الجاران التلال ( 8 نقاط ) قبل أخير القائمة مع الميناء ( 9 نقاط ) صاحب المركز الرابع .. وفي مدينة المكلا يخوض فريق وحدة عدن ( 10 نقاط ) صاحب المركز الثالث اختباراً صعباً خارج ملعبه وبعيداً عن جماهيره أمام مضيفه شعب حضرموت ( 9 نقاط ) في المركز السادس .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 05:35 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/18332.htm