الثلاثاء, 18-يناير-2005
المؤتمر نت - ريام محمد مخشف -
شعب اب يتصدر دوري السلة وأهلي صنعاء يحافظ عليها
واصل فريق شعب اب لكرة السلة صدارته لقائمة ترتيب فرق الدوري العام لكرة السلة اثر فوزه الثمين على ضيفه تلال ، في اللقاء الذي جمعهما اليوم في ختام منافسات الأسبوع الثامن من بطولة دوري الدرجة الأولى لأندية كرة السلة في فئة الرجال .
بهذا الفوز رفع الشعب رصيده إلى 16 نقطة محافظا على الصدارة للجولة الرابعة على التوالي بفارق الأهداف عن اقرب منافسيه الميناء الذي تمكن من الفوز على ضيفه وحدة صنعاء .
وأسفرت نتائج مباريات هذه الفئة عن فوز فريق شمسان عدن على مضيفه فريق سئيون .. رافعاً شمسان رصيده إلى 11 نقطة في المركز السابع ، فيما أضاف سئيون نقطته العاشرة في ترتيبه الثامن .
وفي العاصمة صنعاء حقق فريق الأهلي فوزاً ثميناً على جاره 22 مايو ، ليرفع الأهلي رصيده إلى 14 نقطة في مركزه الثالث ، في حين رفع 22 مايو رصيده إلى 9 نقاط في موقعه قبل أخير القائمة
أما نتائج مباريات فئة الناشئين فقد أسفرت عن مواصلة أهلي صنعاء صدارته لقائمة الترتيب بفوزه على جاره الشرطة ، ليعزز الأهلي رصيده إلى ( 15 نقطة ) في مقدمة الترتيب ، فيما أضاف الشرطة نقطته الثالثة عشرة في مركزه الثالث .
وفي مدينة المكلا مني فريق شعب حضرموت بهزيمة من ضيفه شمسان ، ليرفع شمسان رصيده بهذه النتيجة الى ( 11 نقطة ) في المركز قبل الأخير ، فيما أضاف الشعب نقطته الحادية عشرة في الترتيب الثامن .
وفي مدينة اب تمكن التلال من الفوز على مضيفه الشعب ، ليعزز التلال رصيده إلى ( 12 نقطة ) متقدماً خطوة للإمام للمركز السادس ، في حين أضاف الشعب نقطته الحادية عشرة متراجعاً للمرتبة السابعة .
وفي مدينة عدن حقق الميناء فوزاً مهما على ضيفه وحدة صنعاء ، ليرفع الميناء رصيده إلى (12 نقطة ) متقدماً للمركز الرابع ، فيما رفع الوحدة صيد إلى (12 نقطة ) متخلفاً للمرتبة الخامسة .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:28 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/18500.htm