الإثنين, 24-يناير-2005
المؤتمر نت -
غدا اختتام دوري السلة (ذهاب )بفئتي الناشئين والرجال
تختتم يوم غد الثلاثاء منافسات مرحلة ذهاب دوري الدرجة الأولى لكرة السلة في فئتي الناشئين والرجال بإقامة أربع مباريات في الفئتين .
ففي فئة الرجال يلعب الجاران التلال ( 11 نقطة ) في الترتيب الخامس مع وحدة عدن ( 13 نقطة ) في المركز الرابع ، كما يلتقي الفريقان في فئة الناشئين حيت يحتل التلال المركز السادس برصيد 12 نقطة ، والوحدة في المرتبة الثانية برصيد 14 نقطة .
ويلتقي هلال الحديدة صاحب المركز السادس في قائمة ترتيب فرق الرجال بنقاطه الإحدى عشر مع ضيفه شمسان ( 11 نقطة ) في المرتبة السابعة ، ويلتقي أيضا الفريقان بفئة الناشئين حيث يقبع الهلال في مؤخرة الترتيب بنقاطه التسع ، وشمسان قبل أخير القائمة برصيد ( 11 نقطة
) .
ويختتم منافسات الاسبوع التاسع والأخير من دور ذهاب بطولة السلة بعد غد بإقامة ثمان مباريات بالفئتين .. حيث يلعب أهلي صنعاء ( 14 نقطة ) صاحب المركز الثالث بفئة الرجال مع جاره الوحدة القابع في ذيل قائمة الترتيب بنقاطه الثمان ، ويتقابل الفريقان بفئة الناشئين حيث يتصدر الأهلي القائمة برصيد ( 15 نقطة ) ، في حين يحتل الوحدة المركز الرابع برصيد ( 14 نقطة ) .
فيما ستكون مدينة عدن على موعد مع لقاء قمة البطولة في فئة الرجال بين المتصدر وحامل اللقب شعب اب ( 16 نقطة ) مع منافسه ومطارده في الترتيب الثاني في القائمة مضيفه الميناء ( 16 نقطة ) .. كما يلتقي الفريقان بفئة الناشئين حيث يقبع الميناء في المركز الخامس برصيد ( 12 نقطة ) ، والشعب في المركز السابع ( 11 نقطة ) .
ويستضيف فريق سئيون ( 11 نقطة ) في المركز الثامن فريق 22 مايو قبل أخير قائمة الترتيب في فئة الرجال بنقاطه التسع .
وفي فئة الناشئين يلتقي شعب حضرموت ( 11 نقطة ) في المركز السابع مع ضيفه الشرطة المتراجع للمركز الثالث برصيد ( 13 نقطة ) .




تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 01:36 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/18671.htm