الأحد, 06-فبراير-2005
المؤتمرنت - ذمار -عبد الكريم النهاري -
تحضيرات لبطولة اختراق الضاحية بذمار
تحتضن محافظة ذمار في 24 من شهر فبراير الجاري بطولة الجمهورية الخامسة لاختراق الضاحية بمشاركات جميع المحافظات ومشاركين من الاتحاد العام لألعاب القوى.
وأشار شاجع محمد المقبشي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بذمار مدير البطولة لـ"المؤتمرنت" أنه يجري حالياً الاستعدادات النهائية للبطولة بداية من إعداد الموقع ووضع كافة التصورات التي تحضن نجاح البطولة.
من جهة أخرى تختتم اليوم في جامعة ذمار منافسات المرحلة الثانية لبطولة كمران الشطرنجية الثالثة فردي بمشاركة 34 طالباً وطالبة يمثلون مختلف كليات جامعة ذمار.
وقد شهدت المرحلة الثانية للبطولة منافسات قوية خاصة في الجولات الأخيرة منها والتي تصدر عنها فوز فؤاد عبدالله العلوي بالمركز الأول طلاب يليه ماجد محمد سلام بالمركز الثاني.بينما كان المركز الثالث من نصيب عبدالسلام العلوي.
كما تصدرت الطالبة رؤوفة الشراعي المركز الأول طالبات يليها زمزم الشراعي في المركز الثاني بينما كان المركز الثالث من نصيب خديجة التالبي .
هذا وسوف يمثل الفائزين في المركز الأول طلاب وطالبات جامعة ذمار في التصفيات النهائية من البطولة التي تنظمها وتمولها شركة التبغ والكبريت الوطنية كمران بإشراف الاتحاد الرياضي للجامعات اليمنية والتي تحتضنها جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا خلال الفترة من 6-14 من مارس القادم.



تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 03:28 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/19021.htm