الجمعة, 11-فبراير-2005
المؤتمر نت - ريام محمد مخشف -
شعب اب يتصدر الدوري اليمني للجولة الثانية على التوالي
تصدر فريق شعب اب قائمة ترتيب فرق الدرجة الأولى لكرة القدم للجولة الثانية على التوالي ، اثر فوزه الثمين على ضيفه شباب البيضاء بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الكروي الذي جمعهما عصر اليوم ضمن منافسات الأسبوع الثاني من البطولة الرسمية الأولى في اليمن ، والتي تحظى بمتابعة جماهيرية عريضة .
سجل أهداف الشعب لاعبوه ايهاب النزيلي ، وفكري الحبيشي ، وعبد السلام الغرباني ، فيما أحرز هدف الشباب الوحيد احمد العزي .
بهذا الفوز الغالي عزز الشعب رصيده إلى ( 6 نقاط ) متصدراً البطولة بفارق الأهداف عن اقرب منافسيه تلال عدن الذي تمكن تحقيق فوزاً ثميناً وصعباً في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من المباراة التي جمعته مع ضيفه صقر تعز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة .. وليظل فريقا شباب البيضاء والصقر من دون نقاط بعد تجرعهما هزيمتين متتاليتين .
وفي محافظة حضرموت انتزع اليرموك من صنعاء فوزاً ثميناً من انياب مضيفه شعب المكلا بهدف وحيد .. رافعاً اليرموك رصيده بهذه النتيجة إلى ( 6 نقاط ) في المركز الرابع .. في حين يظل الشعب على بنقطته الوحيدة في المركز الثامن .
وفي العاصمة صنعاء خرج اللقاء الذي جمع شعب صنعاء مع ضيفه الشعلة من عدن بالتعادل السلبي ( 0 / 0 ) .. ليحصد كل منهما أول نقطة في مشوار البطولة .
وكانت منافسات هذه الجولة قد افتتحت أمس بمباراة واحدة حقق فيها فريق أهلي صنعاء فوزاً مهماً على ضيفه اتحاد اب بهدفين مقابل هدف .. رافعاً الأهلي رصيده إلى ( 6 نقاط ) في المركز الثالث ، فيما تجمد الاتحاد عند رصيده السابق ( 3 نقاط ) في المركز السادس مؤقتاً .
وتستكمل منافسات هذه الجولة غد السبت بمباراة واحدة ، يلتقي فيها 22 مايو دون نقاط قبل أخير القائمة مع ضيفه شباب الجيل نقطة واحدة في المركز السابع .
وتختتم مباريات الجولة بعد غد في مباراة سيحاول فيها وحدة صنعاء المتعثر في افتتاح البطولة من دون نقاط مداوة جراحه ومصالحة جماهيره العريضة والظفر بنقاط المباراة الثلاث أمام ضيفه القوي هلال الحديدة( 3 نقاط ) وصيف المتصدر ، ويبدو ان المواجهة لن تكون سهلة للفريقين ،
خاصة وان الخصم ليس بالسهل ومعزز خطوطه بأفضل اللاعبين المحليين والمحترفين الأجانب ويطمح للمنافسة لإحراز اللقب لأول مرة في تاريخه.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 21-يونيو-2024 الساعة: 08:30 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/19185.htm