الأحد, 13-فبراير-2005
المؤتمر نت - ريام محمد مخشف -
هلال الحديدة يتعادل مع وحدة صنعاء
انتزع فريق وحدة صنعاء نقطة ثمينة من انياب ضيفه فريق هلال الحديدة ، وخرج متعادلاً ايجابيا معه ً 3 / 3 ، في اللقاء الكروي الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب الفقيد المريسي بمدينة الثورة الرياضية الدولية بصنعاء في ختام الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم .
سجل أهداف الهلال لاعبه المصري محمد رمضان هدفين ، ومازن هادي ، فيما
أحرز أهداف الوحدة نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ناصر غازي هدفين ، وهيثم الاصبحي .
بهذا التعادل يحصد الهلال نقطته الرابعة في المركز الخامس ، فيما كسب الوحدة أول نقطة له في البطولة متقدماً للمركز قبل الأخير في قائمة الترتيب .
وكان فريقا 22مايو وشباب الجيل قد تعادلا أمس ضمن منافسات هذه الجولة ايجايباً ( 2 / 2 ) .ليحصد 22 مايو أول نقطة له في الدوري ، في حين أضاف الشباب نقطته الثانية .
وكانت مباريات هذه الجولة قد عن تصدر فريق شعب اب قائمة ترتيب فرق الدرجة الأولى لكرة القدم للجولة الثانية على التوالي ، اثر فوزه الثمين على ضيفه شباب البيضاء بثلاثة أهداف مقابل هدف ليعزز الشعب رصيده النقاطي إلى 6 نقاط متصدراً البطولة بفارق الأهداف عن اقرب منافسيه تلال عدن الذي تمكن تحقيق فوزاً ثميناً في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في المباراة التي جمعته مع ضيفه صقر تعز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة .. وليظل فريقا شباب البيضاء والصقر من دون نقاط بعد تجرعهما هزيمتين متتاليتين.وفي حين خرج فريق شعب صنعاء مع ضيفه
الشعلة من عدن بالتعادل السلبي ( 0 / 0)فيما انتزع اليرموك من صنعاء فوزاً ثميناً من أنياب مضيفه شعب المكلا بهدف وحيد .. رافعاً اليرموك رصيده بهذه النتيجة إلى ( 6 نقاط ) في المركز الرابع.. في حين يظل الشعب بنقطته الوحيدة في المركز الثامن .وكان فريق أهلي صنعاء قد حقق فوزاً مهماً في افتتاح الجولة الخميس على ضيفه اتحاد اب بهدفين مقابل هدف .. رافعاً الأهلي رصيده إلى ( 6 نقاط ) في المركز الثالث ، فيما تجمد الاتحاد عند رصيده السابق( 3 نقاط ) في المركز السادس مؤقتاً .

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 01-يونيو-2023 الساعة: 11:11 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/19237.htm