الأحد, 20-فبراير-2005
المؤتمر نت -المحويت-سعد الحفاشي -
إقرار خطوات تنفيذ انتخابات الأندية والاتحادات الرياضية بالمحويت
كرس الاجتماع الشبابي والرياضي الموسع المنعقد بمحافظة المحويت اليوم لمناقشة جملة من المهام والموضوعات المتصلة بتحضيرات تنفيذ الدورة الانتخابية الرياضية الخاصة بالأندية والاتحادات الرياضية والتي ستنفذ اعتباراً من بداية شهر مارس القادم بمشاركة نحو 14 نادياً رياضياً في المحافظة.
وأقر الاجتماع الذي ترأسه عبدالناصر الصوفي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وضم أعضاء اللجنتين الإشرافية والفنية المكلفين بإدارة وتنفيذ عملية الانتخابات الرياضية والفنية البدء بتوزيع الأدبيات والوثائق الخاصة بهذه العملية الانتخابية والمشتملة على تعميمات ومذكرات لوزارة الشاب والرياضة بهذا الخصوص والجداول الزمنية ونماذج قوائم المرشحين لعضوية مجالس إدارات الأندية والاتحادات الرياضية وشروط قبول ترشيحاتهم والدليل الإرشادي والنظام الأساسي الخاص بانتخابات الأندية.
وكلف الاجتماع الذي حضره مندوبون عن الأندية الرياضية في المحافظة، فجنة فنية تتولى استقبال طلبات المرشحين لعضوية الهيئات الإدارية للأندية وفرز ملفات الأندية والإعداد والتجهيز والمتابعة لجميع الأندية وفروع الاتحادات.
وأقر كذلك إبلاغ مندوبي الأندية بسرعة الدفع بالراغبين في ترشيح أنفسهم في هذه الانتخابات وتقديم طلبات ترشيحهم إلى اللجنة الفنية بمكتب الشباب والرياضة خلال المدة المحددة ووفقاً للشروط الواردة في النظام الأساسي للأندية الرياضية.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 11:31 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/19423.htm