السبت, 05-مارس-2005
المؤتمر نت - ريام مخشف -
وحدة صنعاء يفوز على الشعب في دوري القدم
استعاد فريق وحدة صنعاء عافيته وحقق فوزه الثاني على التوالي هذا الموسم على جاره الشعب وهزمه بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الكروي الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب المريسي بصنعاء ضمن مباريات الاسبوع الخامس من بطولة الدوري العام لكرة القدم لاندية الدرجة الأولى سجل أهداف الوحدة قائده فؤاد عنقاد ، ومهدي الطويل ، وهيثم الاصبحي ، فيما أحرز هدف الشعب الوحيد بسام التويتي .
بهذا الفوز الثمين رفع الوحدة رصيده إلى ( 7 نقاط ) متقدماً للمركز السابع ، فيما ظل شعب صنعاء على حاله بنقطه اليتيمة قبل أخير قائمة الترتيب .
وتختتم مباريات هذه الجولة غد الأحد بمباراة سيسعى فيها جريح الأسبوع الماضي اليرموك من صنعاء ( 6 نقاط ) المتراجع مؤقتاً للترتيب الحادي عشر إلى تعزيز رصيده النقاطي بهدف تحسين موقعه في قائمة الترتيب على حساب ضيفه شباب البيضاء القابع في ذيل المؤخرة من دون نقاط .
وكانت مباريات هذه الجولة قد انطلقت الخميس الماضي واسفرت عن تأكيد فريق التلال من عدن أحقيته بصدارة قائمة ترتيب فرق الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى ، اثر فوزه الثمين على ضيفه حامل لقب الموسم الماضي شعب اب .بهدفين لهدف . رافعاً التلال رصيده إلى ( 15 نقطة ) متمسكا بالصدارة .. في حين توقف الشعب عند رصيده السابق ( 8 نقاط ) متراجعاً للمركز الخامس .
كما استعاد شعب حضرموت عافيته بفوزه على ضيفه اتحاد اب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد .. رافعاً الشعب رصيده إلى ( 7 نقاط ) متقدماً للمرتبة الثامنة .. فيما ظل الاتحاد على حاله بنقاطه الثلاث في الترتيب الثاني عشر .
وفي العاصمة صنعاء اخفق الشعلة من عدن من تقدمه على مضيفه 22 مايو بهدفين لهدف ، وخرج متعادلاً إيجابيا ( 2 / 2 ) .. رافعاً الشعلة رصيده إلى ( 8نقاط ) في المركز الثاني ، في حين رفع 22 مايو أيضا رصيده إلى ( 8 نقاط )في المركز الثالث .
كما انتزع أهلي صنعاء نقطة ثمينة من أنياب ضيفه هلال الحديدة بتعادله الإيجابي( 1 / 1 )
وكان الهلال قد تقدم بهدف نجمه ياسر باصهي في شوط المباراة الأول ، في حين أدرك نجم الأهلي عادل السالمي التعادل في الشوط الثاني .. بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى ( 8 نقاط ) متخلف للمركز العاشر ، ورفع الهلال رصيده إلى (8 نقاط ) أيضا في المركز الرابع .
وفي المدينة الساحلية الحديدة مني شباب الجيل بأول هزيمة له في البطولة من ضيفه صقر تعز الذي حقق الفوز الثاني له على التوالي بهدف وحيد .. رافعا الصقر رصيده بهذا الفوز إلى ( 7 نقاط ) متقدماً للمركز التاسع مؤقتاً ..فيما توقف شباب الجيل عند رصيده السابق ( 8 نقاط ) متراجعاً للمركز السادس .


تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 27-فبراير-2024 الساعة: 03:30 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/19780.htm