الجمعة, 11-مارس-2005
المؤتمر نت -ريام محمد مخشف -
نتائج الدوري اليمني لكرة القدم
استعاد فريق أهلي صنعاء عافيته ، اثر فوه الثمين على مضيفه شباب الجيل بهدفين مقابل هدف في اللقاء الكروي الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الأسبوع السادس من بطولة الدوري اليمني لكرة القدم لاندية النخبة .
بهذه الفوز الغالي رفع الأهلي رصيده إلى ( 11 نقطة) قافزاً الى المركز الثالث ، فيما تجمد الشباب عند رصيده السابق ( 8 نقاط ) متخلفاً للمركز التاسع .
وفي محافظة البيضاء حقق ممثلها الوحيد في دوري النخبة الشباب أول فوز له في البطولة على حساب ضيفه شعب صنعاء .. بهذا الفوز أودع الشباب أول ثلاث نقاط له متقدماً خطوة إلى مركز قبل أخير القائمة ، في حين قبع الشعب إلى مؤخرة القائمة بنقطته اليتيمة .
وفي العاصمة صنعاء انتزع فريق الشعلة من عدن نقطة ثمينة من انياب مضيفه وحدة صنعاء بتعادله إيجابيا معه ( 2 / 2 ) .. سجل هدفي الوحدة قائده فؤاد عنقاد وعلي جعرة ، فيما أحرز هدفي الشعلة مدافعه محمد حمادة وعماد عمر
بهذا التعادل الإيجابي رفع الشعلة رصيده إلى ( 9 نقاط ) في الترتيب الخامس ، ورفع الوحدة رصيده إلى ( 8 نقاط ) في المرتبة العاشرة .
وفي المدينة الحالمة خرج اللقاء الذي جمع الصقر مع ضيفه اليرموك من صنعاء بالتعادل الإيجابي ( 1 / 1 ) .. تقدم الصقر بهدف سامي التام في الشوط الأول ، وعادله لليرموك سليمان العديني في الشوط الثاني .
بهذا التعادل الايجابي عزز اليرموك رصيده الى عشر نقاط في المركز الرابع ، ورفع الصقر رصيده إلى ( 8 نقاط ) متقدماً للمركز الثامن .
وكانت منافسات هذه الجولة قد انطلقت بثلاث مباريات أسفرت عن انفراد فريق التلال من عدن بصدارة الدوري ، اثر فوزه الكبير على مضيفه هلال الحديدة بأربعة أهداف مقابل هدف ..
وبهذا الفوز عمد التلال صدارته رافعاً رصيده إلى ( 18 نقطة ) ، كاشفاً عن عزمه هذا الموسم على إحراز اللقب المفقود منه منذ 15 عاماً .. في حين توقف الهلال عند رصيده السابق ( 8 نقاط ) متراجعاً للمركز السابع .
وخرج الجاران شعب اب والاتحاد حبايب بتعادلهما السلبي .. ليرفع الشعب رصيده إلى ( 9 نقاط ) متخلفاً للمرتبة السادسة .. فيما أضاف الاتحاد نقطته الرابعة في الترتيب الثاني عشر .
وفي العاصمة صنعاء واصل فريق 22 مايو عروضه الجيدة وحقق فوزاً ثميناً على ضيفه شعب حضرموت بهدفين نظيفين أحرزهما نجمه السوداني المحترف طلال محمد .. رافعاً 22 مايو رصيده بهذا الفوز إلى ( 11 نقطة ) متقدما للمرتبة الثانية .. فيما تجمد الشعب عند رصيده السابق ( 7 نقاط ) في الترتيب الحادي عشر .

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 01-مارس-2024 الساعة: 11:06 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/19923.htm