الجمعة, 11-مارس-2005
المؤتمر نت- ريام محمد مخشف -
الميناء يتصدر رجال دوري السلة وأهلي صنعاء الناشئين
واصل فريق الميناء عدن لكرة السلة على صدارته لقائمة ترتيب فرق الدوري العام لكرة السلة لاندية الدرجة الأولى لفئة الرجال ، بفوزه الثمين على ضيفه مصيفه هلال الحديدة بنتيجة 69 مقابل 52 في اللقاء الذي جمعهما في ختام الجولة الخامسة عشرة من البطولة لفئة الكبار .. رافعاً الميناء رصيده إلى ( 29 نقطة ) محافظاً على صدارته بفارق نقطة عن القرب منافسيه حامل اللقب شعب اب الذي تمكن هو الأخر من الفوز على ضيفه سئيون بنتيجة 112 مقابل 62 .
في حين أضاف الهلال نقطته الثانية والعشرين في الترتيب السادس ، ورفع سئيون رصيده إلى ( 19 نقطة في المركز السابع .
وحقق فريق التلال من عدن فوزاً سهلاً على مضيفه وحدة صنعاء بنتيجة 88 / 44 .. رافعاً التلال رصيده إلى ( 24 نقطة ) في المركز الرابع ، فيما أضاف الوحدة نقطته الرابعة عشرة قابعاً في موقعه في مؤخرة الترتيب .
وكانت منافسات هذه الفئة قد افتتحت أمس بمباراتين حقق فريق أهلي صنعاء فوزاً ثمينا على ضيفه وحدة عدن بنتيجة 97 مقابل 71 .. رافعا ًالأهلي رصيده إلى ( 26 نقطته ) في مركزه الثالث ، فيما أضاف الوحدة نقطته الثالثة والعشرين في المركز الخامس .
وفاز فريق 22 مايو على ضيفه شمسان بنتيجة 88 / 53 .. رافعاً 22 مايو رصيده بهذا الفوز الثمين إلى ( 18 نقطة ) في الترتيب قبل أخير القائمة ، ورفع شمسان رصيده إلى ( 19 نقطة ) في المركز الثامن .
اما نتائج مباريات دوري السلة لفئة الناشئين فقد أسفرت عن مواصلة أهلي صنعاء لصدارته لقائمة الترتيب بفوزه الصعب على ضيفه وحدة عدن بنتيجة 80 / 71 .. معززاً الأهلي صدارته بـ ( 25 نقطة ) بفارق نقطة عن اقرب منافسيه الوحدة .
وفي المدينة الساحلية الحديدة حقق فريق الهلال فوزاً ثميناً على ضيفه الميناء عدن بنتيجة 84 / 82 .. رافعاً الهلال رصيده إلى ( 19 نقطة ) متقدماً إلى المركز قبل أخير القائمة ، في حين تراجع الميناء إلى المؤخرة بإضافة نقطته الثامنة عشرة .
فيما خسر الشرطة من مضيفه شمسان عدن بنتيجة 81 / 71 .. رافعاً شمسان رصيده بهذا الفوز إلى ( 21 نقطة ) في المركز الرابع ، فيما أضاف الشرطة نقطته العشرين متخلفاً إلى الترتيب السادس .
وفي مدينة اب مني شعب اب بخسارة من ضيفه شعب حضرموت بنتيجة 62 / 55 .. رافعاً شعب المكلا رصيده إلى ( 21 نقطة ) في المركز السابع ، واضاف شعب اب نقطته التاسعة عشرة في المرتبة الثامنة . .
كما خسر التلال من مضيفه وحدة صنعاء بنتيجة 73 / 65 .. رافعا الوحدة رصيده إلى ( 21 نقطة ) متقدماً للمركز الخامس ، فيما أضاف التلال نقطته الثانية والعشرين في موقعه الثالث .



تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 23-يوليو-2024 الساعة: 05:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/19924.htm