الخميس, 24-مارس-2005
المؤتمر نت-ريام مخشف -
الهلال يفوز على اتحاد اب والوحدة يتعادل مع 22 مايو في الدوري اليمني
كشر فريق هلال الحديدة عن انيابه بعد تعثره في الجولات الاخيرة ، والحق بضيفه اتحاد اب بهزيمة ثقيلة قوامها أربعة أهداف نظيفة في اللقاء الكروي الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في افتتاح منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري اليمني لكرة القدم لاندية النخبة .
أحرز أهداف الهلال لاعبوه ياسر باصهي وصالح الشهري ، وعصام عبد الغني هدفين .
بهذه النتيجة الإيجابية رفع الهلال رصيده إلى ( 12 نقطة ) متقدماً للمركز الرابع مؤقتاً إلى حين ظهور نتائج بقية مباريات الجولة غد ، فيما يظل الاتحاد على حاله بنقاطه الأربع في المرتبة الثانية عشرة ،ويزداد وضعه صعوبة للهروب من شبح العودة إلى دوري المظاليم مرة أخرى .
وفي العاصمة صنعاء انتزع وحدة صنعاء نقطة ثمينة من انياب جاره 22 مايو بتعادله الإيجابي ( 1 / 1 ) .. رافعاً 22 مايو رصيده بهذا التعادل إلى ( 15 نقطة ) متقدماً للمركز الثاني مؤقتاً ، في حين رفع الوحدة نقطته التاسعة في ترتيبه الحادي عشر .
وتستكمل منافسات هذه الجولة غد الجمعة بإقامة أربعة لقاءات كروية أهمها اللقاء الذي سيدخل فيه فريق التلال متصدر قائمة ترتيب فرق الدوري برصيد ( 19 نقطة ) أمام مضيفه اليرموك المتراجع للمرتبة الثامنة برصيد ( 10 نقاط ) يدخل التلال وكله أمل ورغبة لتعويض خسارته أول نقطتين له في البطولة الأسبوع الماضي بتعادله السلبي مع شباب الجيل ، وخطف نقاط لقائه مع اليرموك الذي مني بخسارة ثقيلة الجولة الماضية من جاره الأهلي ، بهدف مواصلة عروضه ونتائجه القوية واللافتة هذا الموسم للحفاظ على الصدارة وتعزيز ثبات مشواره الجيد حتى تحقيق الهدف المنشود بإحراز لقب البطولة الغائب عن مشوار النادي التلالي العريق 15عاماً.
ويحل المتحفز شعب حضرموت ( 10 نقاط ) في الترتيب التاسع ضيفاً ثقيلاً على فريق شباب البيضاء محتل المركز قبل الأخير بنقاطه الأربع .
في المدينة الساحلية الحديدة يخوض شباب الجيل ( 9 نقاط ) المتخلف للمركز العاشر اختباراً صعباً نسبياً في ملعبه ووسط جمهوره عندما يلاقي حامل اللقب شعب اب ( 10 نقاط ) في المرتبة السابعة .
وفي مدينة عدن سيحاول العائد لدوري النخبة بعد غياب أربعة مواسم متتالية فريق الشعلة ( 10 نقاط ) في المركز السادس ، تحقيق مفاجأة ووقف زحف ضيفه القادم من الحالمة تعز الصقر صاحب المركز الخامس برصيد ( 11 نقطة ) إلى مقدمة الترتيب .
وتختتم منافسات هذه الجولة بعد غد السبت بمباراة واحدة فقط سيسعى فيها العائد مجددا ًللمنافسة فريق أهلي صنعاء ( 14 نقطة ) المتراجع للمركز الثالث مؤقتاً ، بقوة إلى الظفر بنقاط المباراة التي تجمعه مع جاره شعب صنعاء القابع في ذيل القائمة بنقطته اليتيمة، والذي يبدو انه سيعود لدوري المظاليم مرة أخرى ، بغية مواصلة المنافسة على صدارة الترتيب واستعادة لقب البطولة المفقود منه منذ ثلاثة مواسم .

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 29-فبراير-2024 الساعة: 06:56 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/20293.htm