الأربعاء, 30-مارس-2005
المؤتمر نت-ريام مخشف -
ثلاث مباريات في إفتتاح الجولة التاسعة من الدوري العام غداً
ينطلق يوم غد الخميس منافسات الأسبوع التاسع من الدوري العام لكرة القدم لاندية النخبة ، بإقامة ثلاث مباريات ، حيث يسعى في الأولى المتعثر وحدة صنعاء (9نقاط) المتراجع للمركز
الحادي عشر إلى تعويض نزيف النقاط التي فقدها في الجولات الأخيرة عند ما يحل ضيفاً على إتحاد إب صاحب الأربع النقاط في المرتبة قبل الأخيرة والذي بات مهدداً بقوة للعودة مرة أخرى لدوري المظاليم .
وفي العاصمة صنعاء يطمح 22مايو (15نقطة) صاحب المركز الثالث إلى مواصلة عروضة ونتائجة الجيدة وتعزيز رصيدة النقاطي لتثبيت موقعة في مقدمة الترتيب ، على حساب ضيفة القادم من محافظة البيضاء الشباب القابع في الترتيب الثاني عشر بنقاطة الخمس.
في حين يلتقي الجاران هلال الحديدة (12نقطة) في الترتيب الخامس مع شباب الجيل (12نقطة) في المركز السادس.
وتستكمل منافسات هذة الجولة بعد غد بإقامة ثلاث لقاءات كروية أهمها اللقاء الذي يستضيف فيه متصدر قائمة الترتيب التلال برصيد (22نقطة) " المترنح " شعب صنعاء متصدر مؤخرة الترتيب بنقطتة اليتيمة والذي يبدو ان اصبح بحكم المؤكد ان يعود من جديد لدوري المظاليم مرة أخرى ، وتبدو حظوظ التلال أوفر بقيادة مدربه ابن النادي سامي نعاش ، الظفر بنقاط المباراة ومواصلة الانفراد بالصدارة والابتعاد عن منافسية وتحقيق اللقب الغالي الغائب عن أحضان النادي التلالي لخمسة عشر عاماً .
وفي العاصمة صنعاء يلعب جريحا الأسبوع الماضي اليرموك (10نقاط) المتخلف للمركز العاشر مع ضيفة حامل اللقب شعب إب (10نقاط) في المرتبة التاسعة.
وفي المدينة الحالمة تعز يواجه ممثلها الوحيد بالبطولة الصقر العائد بقوة مجدداً للمنافسة باحتلاله المركز الرابع برصيد (14نقطة) أختباراً صعباً نسبياً في ملعبة ووسط جمهورة عندما يلتقي ضيفة القادم من ساحل حضرموت الشعب (11نقطة) في المركز السابع .
وتختتم منافسات هذة الجولة السبت بمباراة واحدة سيدخل فيها أهلي صنعاء وصيف المتصدر (17نقطة) بكل إصرار وعزيمة لكسب نقاط لقاء ضيفه الشعلة من عدن (10نقاط) في المرتبة الثامنة وتعزز رصيدة النقاطي لكي يظل قريباً من صدارة القائمة.


تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 23-فبراير-2024 الساعة: 05:44 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/20439.htm