الأربعاء, 20-أبريل-2005
المؤتمر نت -
غداً.. دوري كرة الطائرة يعاود منافساته
يعاود يوم غد الدوري العام لكرة الطائرة لاندية الدرجة الأولى منافساته مجدداً بعد توقف دام لأسابيع نتيجة مشاركة المنتخب الوطني في دورة التضامن الإسلامي بالمملكة العربية السعودية .
وتنطلق يوم غد منافسات الجولة الثالثة عشرة بثلاثة لقاءات في كل من صنعاء وعدن وسيئون ,الأول في صالة الفقيد العماد بصنعاء بين فريق الشرطة صاحب المركز الثاني برصيد ( 21 نقطة) وفريق أهلي صنعاء الذي يقبع في ذيل القائمة برصيد 12 نقطة .
ويطمح فريق الشرطة من خلال هذا اللقاء إلى تسجيل نتيجة كاملة تؤهله لانتزاع الصدارة مرة أخرى والتي يتساوى فيها حالياً مع فريق سيئون بنفس الرصيد فيما يتصدره فريق سئيون بفارق الأشواط .
وفي عدن يخوض ثالث الترتيب فريق وحدة عدن ( 19 نقطة ) مواجهة صعبة وقوية مع ضيفه فريق خنفر من أبين الذي له نفس الرصيد في المركز الخامس .. وفي اللقاء الثالث بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت يواجه المتصدر سيئون ضيفه فريق اهلي الحديدة سادس الترتيب في مواجهة يمكن أن تحدد إمكانية مواصلة فريق سيئون التحليق بالصدارة مع المستوى المتقدم الذي يظهر به اهلي الحديدة في هذا الموسم .
وتستكمل منافسات هذه الجولة بعد غد الجمعة بإقامة لقاءين يجمع الأول فريق الشعلة ( قبل أخير الترتيب برصيد 12 نقطة ) وضيفه هلال السويري صاحب المركز الرابع برصيد 19 نقطة .. فيما يجمع اللقاء الثاني إتحاد سيئون ثامن القائمة برصيد 17 نقطة مع ضيفه الميناء من عدن صاحب المركز السابع برصيد 17 نقطة.
ومن خلال ملامح التنافس في الجولات الماضية من الدوري العام يتضح ان البطولة تنحصر فعلياً بين طائرة المتصدر فريق سيئون حامل اللقب ووصيف الصدارة فريق الشرطة وصيف حامل اللقب أيضاً نظراً لثبات مستواهما وتميزه عن بقية الفرق التي تتذبذب نتائجها بين جولة وأخرى .. فيما لا تتضح هوية البطل الفعلي بالنسبة لمنافسات الكرة الطائرة إلا في الجولة
الأخيرة نظرا لتقارب الرصيد في النقاط بين فرق المقدمة دائماً والذي لا يفصل بينها في بعض الأحيان سوى عدد نقاط الأشواط وأفضليتها .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 25-مايو-2024 الساعة: 11:41 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/20981.htm