السبت, 30-أبريل-2005
المؤتمر نت - ماراثون سباق المؤتمر نت-ريام مخشف -
اليمن تشارك في انتخابات الاتحاد العربي لألعاب القوى بدمشق
يشارك الاتحاد اليمني لألعاب القوى في اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العربي لألعاب القوى في الدورة الرابعة عشرة لانتخابات مجلس إدارة الاتحاد واجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد العربي المقرر عقده بالعاصمة السورية دمشق خلال الفترة من 3 وحتى 5 مايو المقبل .
ويمثل الاتحاد في هذا الاجتماع الأخوان فؤاد الكميم رئيس الاتحاد العام لألعاب القوى وكمال البعداني المسئول الإعلامي بالاتحاد حيث يخوض رئيس اتحاد العاب القوى في بلادنا دورة جديدة في ترشيح نفسه مجددا إلى عضوية الاتحاد العربي للمرة الثالثة,إلى جانب ترشيح أحد أعضاء الاتحاد في اللجنة الفنية للاتحاد العربي.
وأشار فؤاد الكميم رئيس اتحاد العاب القوى إلى ان اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لألعاب القوى سيناقش خلال اجتماع الدوري المشاكل التي تعترض العاب القوى العربية وتحد من انتشارها على المستويين الإقليمي والدولي, بالإضافة إلى تهرب بعض الدول من استضافة وتنظيم البطولات العربية واتخاذ الإجراءات المناسبة حيال ذلك.
واوضح ان الاجتماع سيجري تقييما شاملا للبطولات العربية السابقة التي نفذها الاتحاد العربي خلال الأربع السنوات الماضية وامكانية تطويرها والرفع من مستواها.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 12:11 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/21205.htm