الخميس, 12-مايو-2005
المؤتمر نت - نظم الاتحاد العام للكاراتيه اليوم إستعراضاً كبيراً لخبراء الكاراتيه اليابانيين في الصالة المغلقة (22) مايو بصنعاء، وذلك بالتعاون مع السفارة اليابانية.
هذا وقد بدأ الاستعراض الفني بمشاركة من الاتحاد اليمني للكاراتيه ثم استعراض عام للكاراتيه للمدارس اليابانية "شوتوكان- الغوجوديو" نال استحسان الجمهور الذي ملأ  مدرجات الصالة الرياضية.
وكان ... المؤتمرنت - عبدالرحمن يحيى -
إستعراض للكاراتية اليابانية في صنعاء
نظم الاتحاد العام للكاراتيه اليوم إستعراضاً كبيراً لخبراء الكاراتيه اليابانيين في الصالة المغلقة (22) مايو بصنعاء، وذلك بالتعاون مع السفارة اليابانية.
هذا وقد بدأ الاستعراض الفني بمشاركة من الاتحاد اليمني للكاراتيه ثم استعراض عام للكاراتيه للمدارس اليابانية "شوتوكان- الغوجوديو" نال استحسان الجمهور الذي ملأ مدرجات الصالة الرياضية.
وكان عبدالحميد السعيدي وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة ألقى كلمة رحب فيها بخبراء الكاراتيه اليابانيين. كما أشار إلىأن مثل هذه المشاركات تُعدُّ تعبيراً صادقاً للتعاون الرياضي بين البلدين.
من جانبه عبر السفير الياباني السيد "يوتيش إيشي" عن سعادته لمشاركة الاتحاد اليمني في هذا الاستعراض؛ منوهاً إلى أن رياضة الكاراتيه تتمتع بشعبية كبيرة في اليابان، لما تحظى به من اهتمام ورعاية، ودعا السفير إلى إيلاء الاتحاد اليمني للكاراتيه اهتماماً أكبر، كما أبدى إعجابه بالمستوى الذي قدمه المشاركون اليمنيون في هذا الاستعراض .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/21591.htm