المؤتمر نت - اختتام البطولة العسكرية للفروسية (قفز حواجز)

الثلاثاء, 19-يوليو-2005
صنعاء/ المؤتمر نت/ محمد القيداني -
اختتام البطولة العسكرية للفروسية (قفز حواجز)
حسم فرسان المؤسسة الاقتصادية اليمنية منافسات اليوم الختامي للفئة "أ" للفرسان المتميزين وبطولة حاجز القدرة للبطولة العسكرية الرابعة للفروسية "قفز حواجز"على كأس الفقيد اللواء الركن/ محمد عبدالله صالح.
وفي البطولة التي نظمتها كلية الشرطة بصنعاء خلال الفترة من 16-19 يوليو الجاري بمشاركة خمسون فارساً في منافسات الفئة "أ" للفرسان المتميزين والتي تنافس عليها أربعة عشر فارسا تمكن الفارس احمد محمد الشامي على فرسه "البيداء" من المؤسسة الاقتصادية اليمنية من إحراز بطولة الفئة "أ" فيما حل الفارس حسن لطف الرصاص على جواده جمال جميل الحربية "ثانياً" ، وجاء الفارس عبدالله صالح سميع على فرسه "الغيثانة" من الحربية ثالثاً.
وفي منافسات حاجز القدرة والذي تنافس عليه عشرة فرسان تمكن الفارس احمد العقر على جواده المرجان من المؤسسة الاقتصادية اليمنية من حسم بطولة القدرة بعد أن حسمت القرعة صراع المنافسة عليه لصالحه بعد منافسة شرسة بينه وبين الفارس حسن لطف الرصاص من الحربية على جواده جمال جميل.
وعلى ذات الصعيد قال اللواء الركن صالح الزوعري وكيل وزارة الداخلية لقطاع التدريب والتأهيل في كلمته التي ألقاها في ختام البطولة بأن البطولة تأتي في غمرة احتفالات شعبنا بذكرى تولي فخامة الرئيس علي عبدالله صالح مقاليد الحكم والذي أضاف لبلادنا نقلة نوعية في شتى قطاعات الحياة شاكرا لإدارة كلية الشرطة على تفاعلها في إحياء ذكرى فقيد الوطن الراحل اللواء الركن/ محمد عبدالله صالح متمنياً للفرسان المشاركين فريداً من النجاح والتطور في هذه اللعبة.
وفي ختام حفل البطولة قال اللواء الركن/ محمد رشاد المصري نائب وزير الداخلية بتكريم أبطال البطولة العسكرية الرابعة للفروسية "قفز حواجز" بالكؤوس والشهادات التقديرية.
يشار إلى أن الفرسان مثلوا الكلية الحربية وكلية الشرطة وجناح الفروسية بالرئاسة والمؤسسة الاقتصادية اليمنية والنادي اليمني للفروسية واسطبلات الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر واسطبلات الشيخ ناجي الشايف.
وحضر حفل ختام البطولة عدداً من قيادة وزارة الداخلية والعميد أحمد الأشول مدير الكلية الحربية والعميد حسن العذري مدير كلية الشرطة وجمال الخولاني أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 20-يونيو-2024 الساعة: 12:30 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/23086.htm