الخميس, 25-أغسطس-2005
المؤتمر نت - منح علي بن علي القيسي محافظ محافظة إب وسط اليمن اليوم قلادة مهرجان إب السياحي الثالث نائب رئيس الغرفة التجارية بمنطقة حائل بالمملكة العربية السعودية الذي يزور اليمن حالياً بالتزامن مع إقامة فعاليات المهرجان السياحي الثالث في محافظة .. المؤتمرنت -جميل الجعدبي- -
قلادة مهرجان إب السياحي لرجل أعمال سعودي
منح علي بن علي القيسي محافظ محافظة إب وسط اليمن اليوم قلادة مهرجان إب السياحي الثالث نائب رئيس الغرفة التجارية بمنطقة حائل بالمملكة العربية السعودية الذي يزور اليمن حالياً بالتزامن مع إقامة فعاليات المهرجان السياحي الثالث في محافظة إب.
وعبر صالح حمد السيف نائب رئيس الغرفة التجارية بمنطقة حائل السعودية في تصريح صحفي عن إعجابه الشديد وسعادته الغامرة لما شاهده خلال زيارته لمحافظة إب من مناظر طبيعية خلابة ومعالم تاريخية.
مشيداً بما تمتلكه المحافظة من مقومات طبيعية تشد إليها أنظار السياح والزائرين بالإضافة إلى ما يتمتع به أبناء المحافظة من كرم ضيافة وحفاوة استقبال لزوارهم.
وكان محافظ إب رحب بالوفود الزائرة لليمن في لقاء بهم اليوم بحضور وزير شئون المغتربين وعدد من رؤساء وأعضاء الجاليات اليمنية بالمملكة العربية السعودية.
وأشار القيسي إلى اهتمام القيادة السياسية باستكمال البنى التحتية للمقومات السياحية بالمحافظة وتذليل كافة المعوقات لفتح المجال أمام الاستثمار في أهم مناطق الجذب السياحي التي تزخر بها محافظة إب.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 08:29 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/23699.htm