الثلاثاء, 06-ديسمبر-2005
المؤتمرنت- محمد القيداني -
سعدان :معسكر المنتخب ناجح ولا مجال للتشكيك
أعرب مدير الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الخبير الجزائري رابح سعدان عن استغرابه من تلك الأقاويل التي تشير لعدم استفادة المنتخب من معسكره الخارجي، بإمارة دبي، وخصوصاً لعدم لعبه مباريات ودية.
واعتبر سعدان بأن المتحدث بذلك لا يفهم شيء، مؤكداً لـ"المؤتمرنت" أن لاعبي المنتخب استفادوا بدرجة كبيرة من المعسكر التدريبي المغلق بدبي بنسبة 100%.
موضحاً أن معسكر المنتخب يأتي ضمن برنامج تم إعداده وتجهيزه سلم على إثرها لوزارة الشباب والرياضة وللاتحاد العام لكرة القدم بهدف العمل على إعداد المنتخب لدورة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها دولة قطر الشقيقة في ديسمبر من العام 2006م، ولخوض منافسات كأس الخليج الثامنة عشر بدولة الإمارات العربية في يناير 2007م.
وأشار مدرب المنتخب إلى أنه في الوقت الراهن بانتظار مرور الفترة الانتقالية التي تمر بها الكرة اليمنية، وبانتظار انطلاقة الدوري العام، حتى يتم التواصل اللاعبين وفرقهم التي يلعبون مها.
وعن عدم مشاركة منتخب بلادنا لكرة القدم ضمن دورة ألعاب غرب آسيا الثالثة، والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، حتى العاشر من الشهر الجاري، أكد سعدان أن المشاركة كانت ضمن برنامجه لكن الظروف التي مرت بها الكرة اليمنية في المرحلة السابقة كانت سبباً رئيسياً في إلغاء المشاركة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 08:46 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/26306.htm