الثلاثاء, 03-يناير-2006
المؤتمرنت/عمران / محمد الشامي -
تفقد مشاريع رياضية بعمران
تفقد طه عبد الله هاجر محافظ محافظة عمران اليوم سير العمل الجاري تنفيذة في مشروع الصالة الرياضية المغلقة التي تنفذ في مدينة عمران بجوار الاستاد الرياضي ، ويتكون المشروع الذي تبلغ تكلفتة التمويلية والإنشائية مائة مليون ريال بتمويل من صندوق النشئ والشباب من مبنى لصالة مغلقة تضم مدرجات للمتفرجين بسعة أكثر من ألفين متفرج وستعمل الصالة على احتضان جميع الأنشطة والممارسات والألعاب الرياضية الضلالية منها تنس الطاولة وكرة السلة والبلياردو والشطرنج بناء الأجسام والعاب القوى والجمباز والألعاب المتنوعة الأخرى .
بالإضافة إلى ملحقات إضافية وجانبية تشمل عليها الصالة لعدد من الأغراض التنشيطية والتأهيلية من المسابقات الثقافية والمباريات الفكرية بين جميع أندية المحافظة .
وخلال عملية التفقد أشاد المحافظ بالمستوى التنموي الذي تشهده المحافظة في مختلف المجالات وعلى مستوى المدن الرئيسية والثانوية ومناطق المديريات وحث القائمين على المشروع ضرورة سرعة إنجازه والتي بلغت 70 في المائة في كافة البناء والتقويم والتشييد .
وفي تصريح للمؤتمرنت أوضح محافظ عمران أنه تم إدراج المرحلة الثانية من الاستاد ضمن الموازنة العامة والخطة الاستثمارية لوزارة الشباب والرياضة للعام 2006م وبتكلفة تبلغ أكثر من / 200/ مليون ريال وسيتسع الأستاد بعد استكماله في المرحلة الثانية أكثر من /20/ ألف متفرج . إلى جانب أنه تم إنجاز المرحلة الأولى بتكلفة بلغت مائة و/30/ مليون ريال بتمويل صندوق النشئ والشباب .
مؤكد أن القطاع النشئ والشباب بالمحافظة سيشهد تطور أيدلوجياتة وسيكولوجياتة الفكرية والسلوكية .
مضيفاً أن تم اعتماد بناء مقرات لعدد من الأندية في مديريات خارف ومسور وثلاء وريدة وآل بالحسين خمر ومدينة خمر ونادي الوحدة بمدينة عمران بتكلفة تبلغ نحو مائة مليون ريال ، إلى جانب أنة تم بناء مقر نادي وحدة عمران بتكلفة بلغت /13/ مليون ريال بتمويل إجمالي من السلطة المحلية .

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:39 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/27051.htm