الأربعاء, 04-يناير-2006
المؤتمرنت -
فتح معهد الاتصالات للراغبين بالتأهيل
قال عبدالملك المعلمي - وزير الاتصالات وتقنية المعلومات - أن الباب مفتوح مباشرة أمام مكل الراغبين في التدريب والتأهل في أي مجال سواءً في الإدارة أو في التجارة أو تقنية المعلومات، وغيرها من المجالات، وذلك في المعهد العام للاتصالات، داعياً إلى ضرورة العمل لإصدار دليل للبرنامج التدريبي الذي سيقدمه المعهد.
وأشاد في افتتاح ورشة العمل الخاصة بنظام الشركات، والتي بدأت فعالياتها اليوم بالعاصمة صنعاء، ينظمها المعهد العام للاتصالات على مدى يومين ، بالدور الذي يقوم به المعهد في تأهيل وتدريب الكوادر اليمنية العاملة في مجالات الاتصالات. داعياً إلى بذل المزيد من الجهود من أجل المزيد من التطور.
و تستهدف الورشة إعداد وتهيئة العاملين في المعهد للعمل بآلية السوق وبنظام الشركات، وعمل برامج تدريبية ولقاءات لهذا الغرض، حتى يتم الانتقال إلى العمل بنظام الشركات.
وتناقش الورشة عدداً من المجموعات التي تتناول رؤية العلم بنظام الشركات ودور أعضاء هيئة التدريس في ظل التغيير؛ بالإضافة إلى جوانب القوة والضعف في الأنظمة الحالية ومدى ملاءمتها مع متطلبات السوق.
كما سيتم مناقشة القيود والعوائق التي تقف أمام مواكبة التغيرات والفرص التي يمكن استثمارها في اليمن في تحسين الأنظمة الإدارية والمناهج والأنظمة التعليمية والتدريبية.


تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 04:08 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/27061.htm