الثلاثاء, 24-يناير-2006
المؤتمر نت - علي النونو المؤتمرنت/ محمد القيداني -
الأهلي يطالب البسيتين البحريني بالنونو
أكدَّ العقيد على حنيش-الأمين العام المساعد للنادي الأهلي بصنعاء- في تصريح لـ"المؤتمرنت" أن عملية التواصل من قِبل إدارة النادي الأهلي بصنعاء، مع الاتحاد البحريني لكرة القدم، وكذا فريق البسيتين البحريني متواصلة بهدف إعادة مهاجم الفريق الدولي علي النونو، وذلك عقب انتقاله من نادي المريخ السوداني للعب في صفوف البسيتين البحريني مؤخراً.
وعن الوجهة القانونية التي يقف عليها النادي الأهلي في مساعيه الجادة لاستعادة اللاعب- أوضح الأمين العام المساعد للنادي الأهلي أن عقد احتراف اللاعب على النونو مع نادي المريخ السوداني لمدة عام واحد فقط، ولا غير.
كاشفاً -في الوقت نفسه –أن المهاجم علي النونو وقع ببصمته على ورقة يقر فيها على أنه لاعب النادي الأهلي بصنعاء، ومع انتهاء عقده مع نادي المريخ السوداني يعود إلى ناديه.
مشيراً إلى أن الإدارة الأهلاوية قامت في الأيام الماضية بالتواصل مع إدارة فريق المريخ السوداني لمعرفة حيثيات انتقال المهاجم الدولي علي النونو إلى صفوف فريق البسيتين البحريني، أعقبها عملية تواصل مع الاتحاد البحريني لكرة القدم ومع إدارة النادي البحريني (فريق البسيتين) تم من خلالها المطالبة بعودة اللاعب، كون النادي الأهلي محتاج له أكثر من أي وقت سابق.
وأوضح حنيش- بأن إدارة النادي الأهلي لن تقبل بالتفاوض على بقاء النونو للعب في صفوف البسيتين البحريني، وفي حال رفضهم لإعادة اللاعب -أكد حنيش أن إدارة النادي ستلجأ مضطرة للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لاستعادة مهاجم الفريق الأسبق الدولي علي النونو.
يذكر أن لاعب المنتخب الوطني والنادي الأهلي بصنعاء علي النونو جاء انتقاله لفريق المريخ السوداني في صفقة احتراف بين إدارة الناديين،لعب خلالها في صفوف الفريق السوداني خلال الموسم المنصرم، لفت من خلالها أنظار وإعجاب الجميع من خلال العرض الكروي الجميل الذي قدمه اللاعب في خط الهجوم المريخي ليفاجئ الجميع في الأيام الماضية بصفقة انتقال اللاعب من نادي المريخ السوداني لصفوف فريق "البسيتين" البحريني، مما أثار حفيظة ناديه السابق فريق أهلي صنعاء، نظراً لما تشير إليه الإدارة الأهلاوية، بعد التزام اللاعب علي النونو وإدارة نادي المريخ السوداني ببنود عقد احترافه الموقع بين إدارتي الناديين الأهلي اليمني والمريخ السوداني.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 05:20 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/27512.htm