الثلاثاء, 14-مارس-2006
المؤتمرنت - محمد القيداني -
منتخب الطاولة يغادر غداً للصين لمعسكر خارجي
تتوجه صباح غدٍ بعثة المنتخب الوطني لكرة الطاولة بفئاته المختلفة ( أشبال – ناشئين – شباب – كبار ) متوجه صوب مقاطعة خنان الصينية لإقامة معسكر خارجي لمدة شهر ضمن البرنامج الإعدادي للبطولة العربية التي تستضيفها اليمن في شهر أغسطس القادم.
وقد حث نبيل الفقيه – وزير السياحة نائب رئيس الاتحاد العربي رئيس الاتحاد اليمني لكرة الطاولة – اللاعبين على الاستفادة من الجرعات التدريبية التي سيتلقاها اللاعبين أثناء المعسكر الخارجي بالصين - جاء ذلك أثناء زيارته عصر اليوم لبعثة المنتخب بالصالة الدولية لكرة الطاولة بمدينة الثورة الرياضية بصنعاء ومطالباً اللاعبين بتمثيل اليمن التمثيل المشرف وأن يكونون قدوة في تعاملهم، متحلين بالسلوكيات الإيجابية، مشدداً بأن الاتحاد سيستبعد أي لاعب من المنتخب يسيء لليمن أو لنفسه وللعبته.
وأشار الفقيه بأن الاتحاد قد يعمل على إمداد الفترة الزمنية للمعسكر الخارجي إذا ما استدعت الضرورة لذلك.
من جهة ثانية ألغت وزارة الشباب والرياضة - المعسكر الخارجي لمنتخب الفتيات والذي كان مقراً بالصين، في الوقت الذي كان فيه اتحاد الطاولة قد رشح ثلاث لاعبات للالتحاق بالمعسكر الخارجي.
وجاء قرار الإلغاء مخيباً لطموحات الاتحاد الذي يسعى من مشاركة العنصر النسوي في المعسكر الخارجي إلى إعداد اللاعبات لمشاركة أفضل في البطولة العربية العشرين التي تستضيفها اليمن في العاصمة صنعاء صيف 2006م..
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 09:38 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/28771.htm