الثلاثاء, 04-أبريل-2006
المؤتمر نت/ سعد الحفاشي: -
شملان يدشن بطولة الطائرة بالمحويت

انطلقت بمحافظة المحويت منافسات بطولة المحافظة للكرة الطاولة المؤهلة إلى بطولة الجمهورية والتي ينظمها فرع اتحاد الطاولة بالمحافظة ضمن خطة النشاط الرياضي للموسم الجاري وبإشراف مكتب الشباب والرياضة.
وتنفذ البطولة بنظام المجموعات حيث قسمت الأندية المشاركة البالغة (11) نادياً إلى ثلاث مجموعات تتنافس فيما بينها على مدى ثلاث أيام ضمن هذه البطولة التي تقام على صالة الألعاب الرياضية بمبنى بيت الشباب بمركز المحافظة.
وفي افتتاح البطولة أكد حمود حزام شملان – وكيل محافظة المحويت – على الدور الكبير الذي لعبه الشباب والنشء الذي يعول عليه دور كبير في الإسهام والمشاركة الفاعلة في عملية التنمية وبناء الوطني اليمني الحبيب.
وأشار شملان إلى الاهتمام والرعاية اللذين توليهما القيادة السياسية الحكيمة ممثلة بالأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لقطاعات الشباب والطلاب الذي يولي الشباب كل رعايته.
فيما استعرض الأخوان عبدالناصر الصوفي – مدير عام مكتب الشباب والرياضة – وعبدالله معوضة – رئيس فرع اتحاد كرة الطاولة بالمحافظة إجراءات تنفيذ هذه البطولة وخطط المكتب وفرع الاتحاد فيما يتصل بتطوير لعبة الطاولة وإتاحة الفرص لشباب الأندية الرياضية للمشاركة في هذه الألعاب وصقل مواهبهم.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 06:29 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/29403.htm