الجمعة, 26-مايو-2006
المؤتمر نت - محافظة ريمة المؤتمرنت -
مدير عام بلاد الطعام ينفي حبس أي مواطن على خلفية زيارة رئيس الجمهورية لريمة
نفى مدير عام مديرية "بلاد الطعام" بمحافظة ريمة صحة ما نقلته بعض الوسائل الإعلامية التابعة لحزب الإصلاح أمس، حول تعرض عدد من المواطنين هناك للحبس، قالت إنهم تأخروا عن المشاركة في استقبال رئيس الجمهورية أثناء زيارته لمحافظة ريمة.
واعتبر شايف الرعيني- في اتصال هاتفي لـ"المؤتمرنت"- مثل هذه التناولات لزيارة رئيس الجمهورية لا أساس لها من الصحة، وتأتي في إطار التقولات المفتعلة وحرية الصحافة التي تتمتع بها اليمن.
مؤكداً أن الناس هناك بمختلف انتماءاتهم الحزبية تفاعلوا من تلقاء أنفسهم واتجهوا إلى مركز المحافظة لاستقبال فخامة رئيس الجمهورية.
وفيما نقلت "الصحوة نت" عن عضو مجلس محلي في المديرية قوله: (كما أجبروا أصحاب السيارات على الذهاب بها إلى مركز المحافظة لنقل المواطنين دون إعطائهم أي مقابل)، أكد عبد الكريم البرار –الذي شارك في نقل المواطنين على متن سيارته وسيارة أخيه (محمد) لـ"المؤتمرنت" أنهم اندفعوا لنقل المواطنين طواعية، ومن تلقاء أنفسهم، وقال: (كنا نحن ورئيس فرع التجمع اليمني للإصلاح، وسكرتير فرع الحزب الاشتراكي، قد أبلغنا الناس بزيارة رئيس الجمهورية، فتفاعلوا أصحاب السيارات، ونحن منهم لنقل المواطنين دون انتظار أي مقابل) .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 09-مايو-2024 الساعة: 11:02 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/31022.htm