الإثنين, 20-نوفمبر-2006
المؤتمرنت -
الأولمبية تنصح بإلغاء مشاركة اليمن بالأسياد
قدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية اليمنية نصحه للاتحاد العام لكرة القدم بإلغاء مشاركة منتخبنا الأولمبي لكرة القدم ضمن منافسات الدورة الأسيوية الخامسة عشر والمقرر انطلاقها بالعاصمة القطرية الدوحة للفترة من (1-15) ديسمبر القادم.
جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة اللجنة الأولمبية اليوم بالمركز الأولمبي بصنعاء برئاسة عبدالرحمن الأكوع – وزير الشباب والرياضة -رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية اليمنية.
وفي تصريح خاص لـ"المؤتمر نت" أكد فيه محمدا لأهجري – أمين عام اللجنة الأولمبية – أن نصح اللجنة للاتحاد العام لكرة القدم بإعادة النظر في مشاركة منتخبنا الأولمبي لكرة القدم ضمن منافسات أسياد الدوحة جاء لأسباب عدم الجاهزية وضعف الإعداد للمنتخب.
وأقر مجلس إدارة اللجنة في اجتماعه اليوم تأكيده على مشاركة ألعاب الكنغ فو، والتايكواندو، والكاراتيه، والجودو، وكرة الطاولة، وألعاب القوى، والتي تم إقرارها في وقت سابق نظراً لاستعدادها الجاد لخوض منافسات الدورة.
وفي الاجتماع أقر مجلس الإدارة للجنة الأولمبية اليمنية تشكيل لجان دائمة وعددها خمس لجان هي: اللجنة المالية،واللجنة القانونية، واللجنة الفنية، ولجنة التخطيط، ولجنة تقييم الواعدين والموهوبين، حيث شكلت لجنة برئاسة محمد الأهجري وعضوية كلاً من نعمان شاهر، وخالد صالح، ونظمية عبدالسلام، وعبدالكريم العذري بهدف تقديم مقترح بأسماء رئيس وأعضاء اللجان الخمس الدائمة، وذلك في اجتماع مجلس أدارة اللجنة الأولمبية مطلع يناير القادم.
كما تم في الاجتماع الطلب من أعضاء مجلس إدارة اللجنة لتقديم تصور عن مهام اللجنة الأولمبية خلال الفترة القادمة على أن يتم تقديمه في اجتماع اللجنة القادم.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:53 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/37011.htm