المؤتمر نت - تأهل المنتخب الوطني للشباب إلى التصفيات النهائية لكأس آسيا للشباب التي ستقام العام الفادم في ماليزيا بعد فوزه اليوم على نظيره السعودي  بهدفين مقابل لاشيء.
وكان كابتن الفريق عبده على الأدريسي قد بدأ التسجيل لمنتخب  الشباب في الشوط الأول الذي انتهى بتقدم المنتخب الوطني للشباب بهدف مقابل لا شيء للمنتخب السعودي وأضاف المهاجم المتألق سامي جعيم الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني.

بهدفي الادريسي وجعيم في مرمى نظيره السعودي

الخميس, 23-أكتوبر-2003
المؤتمر نت -
منتخب الأمل الى تصفيات اسيا للشباب في ماليزيا العام القادم لاول مرة
تأهل المنتخب الوطني للشباب إلى التصفيات النهائية لكأس آسيا للشباب التي ستقام العام الفادم في ماليزيا بعد فوزه اليوم على نظيره السعودي بهدفين مقابل لاشيء.
وكان كابتن الفريق عبده على الأدريسي قد بدأ التسجيل لمنتخب الشباب في الشوط الأول الذي انتهى بتقدم المنتخب الوطني للشباب بهدف مقابل لا شيء للمنتخب السعودي وأضاف المهاجم المتألق سامي جعيم الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني.
واستطاع "منتخب الأمل" إنتزاع بطاقة التأهل عن المجموعة الرابعة في تصفيات أسيا للشباب التي ستقام العام القادم في ماليزيا بحصوله على ست نقاط إثر فوزه على المنتخب العماني 1/0 يوم الثلاثاء الماضي وفوزه على المنتخب السعودي2\صفر اليوم.
الجماهير اليمنية التي غطت ساحة ملعب الثورة الرياضي وملايين اليمنيين الذين تابعوا المبارة عبر شاشة التلفاز عبروا عن فرحهم بهذا الفوز الذي يعد نقلة في تاريخ كرة القدم اليمنية حيث يعد التاهل الاول لمنتخب اليمن للشباب الى التصفيات النهائية لكاس اسيا.
وبهذا الإنجاز الجديد الذي أعاد (منتخب الأمل )إلى الأذهان إنجازاته في تصفيات آسيا وكأس العالم للناشئين التي وصل فيها إلى النهائيات التي أقيمت في فنلندا الشهر قبل الماضي وكان الممثل الوحيد للكرة العربية.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 26-سبتمبر-2020 الساعة: 08:04 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/3778.htm