الثلاثاء, 26-ديسمبر-2006
المؤتمرنت -
دبي للعقارات تعرض مشاريعها في معرض دولي
أعلنت شركة "دبي للعقارات" عن عزمها المشاركة كراعي بلاتيني في "معرض العقارات الدولي 2007" (International Property Show 2007) وفقاً لما ذكرته شركة الاستراتيجي للمعارض والتسويق المنظمة لهذا الحدث. وستعقد الدورة الثالثة من "معرض العقارات الدولي 2007" خلال الفترة ما بين 3 و5 أبريل/نيسان 2007 في مركز دبي الدولي للمعارض، حيث سيشهد المعرض مشاركة أبرز الشركات الدولية والإقليمية في القطاع العقاري.

وستعرض "دبي للعقارات" مجموعة من أبرز مشاريعها العقارية خلال هذا المعرض، الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام، حيث يتوقع أن يستقطب أبرز اللاعبين الدوليين في قطاع العقارات.
وأكدت شركات كبرى مشاركتها في هذا الحدث بما فيها "دبي ورلد سنترال" (Dubai World Central) و"ديار" (Deyaar) و"فالكون سيتي أوف ووندرز" (Falconcity of Wonders) و"آي. أم. كلداري" (IM Galadari) و"الاتحاد للعقارات" (Union Propertis) و"أمنيات" (Omniyat) و"باز للعقارات" (Baz Real Estate) من الكويت و"آسيت لاند بي. أل. سي." (Asset Land PLC) من المملكة المتحدة و"في. آي. بي. فيزتنغ كونسيبت" (VIP Visiting Concept) من فرنسا و"ميجر ديفيلوبمنت بابلك كومباني لمتد" (Major Development Public Company Limited) من تايلند.

وقال محمد بن بريك، المدير التنفيذي للشؤون الإدارية في "دبي للعقارات": ان "معرض العقارات الدولي" يعد منصة مثالية لنا لعرض مجموعة من مشاريعنا العقارية عالية الجودة. ويشكل زوار المعرض شرائح العملاء التي نستهدفها. ونتطلع إلى مشاركة ناجحة خلال الدورة القادمة من "معرض العقارات الدولي"، حيث سيتاح للزوار فرصة مشاهدة مجموعة من مشاريعنا ".

واستقطب "معرض العقارات الدولي" خلال العام الماضي أكثر من 16.000 زائر من 66 دولة حول العالم وكانت نسبة الزوار من قطاع الشركات 40% من العدد الاجمالي. ويتوقع منظمو المعرض زيادة في أعداد الزوار والمشاركين خلال الدورة القادمة، الأمر الذي دفعهم لزيادة المساحة المخصصة للعرض.

وقال داود الشيزاوي، رئيس شركة "الاستراتيجي للمعارض والتسويق ان معرض العقارات الدولي يستقطب أبرز شركات التطوير العقاري من مختلف أنحاء العالم. ويتوقع أن تشهد دورة هذا العام والتي ستبدأ قريباً زيادة في أعداد العارضين والزوار بنسبة 35%".

وأضاف الشيزاوي: "يساهم ازدهار سوق العقارات إضافة إلى النمو المضطرد الذي تشهده الإمارات في ترسيخ مكانة دبي كوجهة مثالية لاستضافة الفعاليات العالمية الهامة. ويسرنا مشاركة "دبي للعقارات" والشركات الكبرى الأخرى في هذا الحدث".

وتتضمن قائمة مشاريع "دبي للعقارات" تطوير شاطئ جميرا بطول 1.7 كلم إلى جانب مشروع "ذا ووك" (The Walk) كمنتزه يتضمن أماكن للترفيه ومتاجر البيع بالتجزئة تمتد على طول الواجهة البحرية و"الخليج التجاري"، الذي يعد عاصمة الأعمال في المنطقة ويعتبر أفضل مقرّ للشركات الدولية، إضافة لمشروع "ذا فيلا" (The Villa) في "دبي لاند" والقرية الثقافية، التي توفر أسلوب حياة فريد وغني بالتنوع الفكري.

ويهدف "معرض العقارات الدولي" إلى جمع أبرز العارضين الدوليين ومطوري العقارات والاقتصاديين ومستشاري وعملاء القطاع العقاري والمصممين والمهتمين في المجال العقاري في الإمارات والعالم العربي والعالم.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-أبريل-2020 الساعة: 11:40 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/38389.htm