الأربعاء, 27-ديسمبر-2006
المؤتمر نت - هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية المؤتمرنت - دبي -
(تنمية) توفر إرشادات حول سوق العمل
تواصل هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية "تنمية"، من خلال مركز توجيه وتخطيط المسار الوظيفي لديها، حملتها الرامية إلى إنشاء منصات إرشادية توفر معلومات عامة عن أسوق العمل في الإمارات. وتتوزع هذه المنصات في أنحاء مختلفة من الدولة تتضمن كل من "جامعة الإمارات" و"كلية تقنية العين للطالبات" و"كلية تقنية الفجيرة للطلاب" و"معهد التكنولوجيا التطبيقية" و"مدرسة القادسية للتعليم الثانوي للبنات" و"مدرسة عجمان للتعليم الثانوي للبنات" و"مدرسة الأمير للتعليم الثانوي للبنين".

وتهدف "تنمية" من وراء توفير هذه المنصات إلى إطلاع مختلف شرائح الطلبة في الدولة على متطلبات سوق العمل المحلي والإتجاهات والفرص المتاحة حالياً ومساعدتهم على تحديد خياراتهم المهنية والمستقبلية.

وقال سيف ابراهيم النعيمي، مدير مركز توجيه وتخطيط المسار الوظيفي: "يساهم التغيير المستمر في متطلبات أسواق العمل المحلية في تعزيز الحاجة إلى توجيه الطلبة وتوسيع مدى إدراكهم وفهمهم لكافة جوانب هذه المتغيرات، وذلك لمساعدتهم على تحديد خياراتهم المهنية والمستقبلية. ونحرص على توفير كافة المعلومات المتعلقة بأسواق العمل لمختلف شرائح الطلبة في الدولة من خلال نشرات وكتيبات خاصة نوزعها في معظم المدارس الثانوية والكليات والجامعات في الدولة. كما أننا ملتزمون بمتابعة هذه المنصات بشكل متواصل واستطلاع ردود أفعال الطلبة حول المعلومات التي نوفرها لهم، وذلك بهدف مواكبة مختلف احتياجاتهم وتلبيتها".
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 05:49 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/38415.htm