الثلاثاء, 04-نوفمبر-2003
صنعاء - ريام محمد مخشف -
شعب اب يخوض مواجهة الحسم غداً الاربعاء مع لطلبة العراقي بدمشق في بطولة أبطال العرب
يخوض مساء غد الأربعاء فريق شعب اب ممثل اليمن الوحيد في بطولة الأندية العربية اختبارا صعبا أمام مضيفه فريق الطلبة العراقي قي في لقاء إياب بطولة أبطال العرب للأندية ، والذي تحضنه العاصمة السورية دمشق .
ويحتاج الشعب إلى الفوز في اللقاء الكروي الهام أو التعادل ايجابيا ( 2 / 2) على أقل تقدير للتأهل للمرحلة الثانية من البطولة التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم لأول مرة بدعم وراعية سخية من تلفزيون وراديو العرب art ، بمشاركة 32 فريقا عربيا ، ورصدت لها مبالغ
مغرية .
ويبدو ان مهمة الشعب في مواجهته المرتقبة والحاسمة أمام الطلبة صعبة ، و خاصة وانه فرط بالممكن في لقاء الذهاب في أرضه ووسط جمهوره ، وخرج بصعوبة متعادلا ايجابيا ( 1 /1 ) .. لكنها في نفس الوقت ليست مستحيلة أمام إصرار وعزيمة لاعبيه الذي يلاحظ ان معنوياتهم مرتفعة لتحقيق نتيجة ايجابية ترفع من أسهم نادي الشعب الأبي في ثانية مشاركة خارجية له .. إلى جانب إنها ستعزز من مكانة الكرة اليمنية في المحافل الإقليمية والدولية .
وتأمل الجماهير الرياضية اليمنية في ان يكسب الشعب لقائه مع الطلبه ، ويواصل الظهور بمستوى مشرف للكرة اليمنية التي بدأت تخطو الخطوات الصحيحة والسليمة نحو الكرة الآسيوية والعالمية من خلال منتخب الشباب التي تأهل مؤخرا إلى نهائيات كأس أسيا بماليزيا لأول مرة في تاريخ الكرة اليمنية لهذه الفئة .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 05:19 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/4007.htm