الأربعاء, 14-مارس-2007
المؤتمرنت – القاهرة - علي الصعيدي -
الأكاديمية العربية بالقاهرة تكرم خمسة طلاب يمنيين
حصل خمسة طلاب يمنيين على الدرجات الأولي من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في جمهورية مصر العربية .

وقال بلاغ تلقاه المؤتمرنت أن الطالب اليمني عمر علي ناجي الرعوي حصل على المركز الثاني على مستوى الأكاديمية بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى وتم تكريمه من قبل الدكتور جمال مختار الذي سلمه درع الأكاديمية كأفضل طالب مغترب وكثاني الدفعة على مدار أربعة سنوات متتالية .

وأضاف البلاغ أن الطلاب اليمنيين ( مروان محمد أحمد منصور، وإسلام عبد الله العامري ، وفائز عبد المعين الحاج علي ، والطالب محمد العاقل ) وجميعهم حصلوا على درجة البكالوريوس للمالية وإدارة الأعمال لهذا العام وجاءوا جميعهم في المراتب التالية وجرى تكريمهم في حفل مهيب بمقر دار المؤتمرات الكبرى بمدينة نصر وسط حشد تجاوز 20 ألف مدعو أبرزهم السفير محمد صبيح الأمين المساعد بالجامعة العربية نيابة عن عمرو موسى أمين عام الجامعة العربية ، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من سفراء الدول العربية ومجموعة من الوزراء والسياسيين والفنانين المصريين.


من ناحيته أكد الدكتور عبد الولي الشميري سفير اليمن لدى مصر وجامعة الدول العربية بأن السفارة سوف تكرم الطلاب الخمسة في حفل يقام خصيصا بمقر السفارة . موضحا بأن السفارة لا تدخر جهدا في تكريم طلابها المتفوقين في مصر ، مؤكدا بأن فخامة الرئيس علي عبد الله صالح دائما ما يعطى الاهتمام والأولية في التكريم والتقدير لطلاب العلم ، و يعطى تعليماته لسفراء اليمن في الخارج بضرورة الاهتمام بالطلاب المبتعثين وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-يوليو-2020 الساعة: 12:32 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/41619.htm