الثلاثاء, 20-مارس-2007
المؤتمر نت -
أدباء اليمن يحتفلون غداً بيوم الشعر العالمي
احتفاءً باليوم العالمي للشعر_الذي يصادف (21) من مارس- يحتفل جمعٌ كبير من الشعراء اليمنيين صباح غدٍ الأربعاء-بمركز الدراسات والبحوث -باليوم العالمي للشعر.
وقال مصدر في الأمانة العامة لاتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين بأن الاتحاد سيحرص على أن تكون هذه الفعالية تقليداً سنوياًّ،لأنها تجمع أكبر عدد ممكن من الشعراء اليمنيين تحت سقف واحد .
مضيفاًللمؤتمرنت:وفي نيتنا أن تضم الفعاليات القادمة-بإذن الله- مشازكات عربية إلى جانب الشعراء اليمنيين.
يشار إلى أن الفعالية- التي ينظمها اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين فرع صنعاء –بالتعاون مع بيت الشعر اليمني، الذي يرأسه الدكتور عبد العزيز المقالح- يشارك في إحيائها نخبة من أبرز الأسماء الشعرية في الساحة اليمنية وعلى رأسهم الدكتور عبد العزيز المقالح وكل من الشعراء:
محمد الشرفي – حسن الشرفي – إسماعيل الوريث – محمد عبد السلام منصور – علي بن علي الحضرمي – عبد الكريم الرازحي – عبد الوهاب المقالح – هُدى أبلان – محمد القعود – أحمد ناجي أحمد – جميل مفرح – رياض السامعي – سماح الشغدري – محمد عبد الوهاب الشيباني – همدان زيد مطيع دماج – الحارث بن الفضل الشميري – سوسن العريقي – أحمد السلامي – علي ربيع – علي المقري – نادية مرعي – محمد أحمد الشامي – أحمد المعرسي – عبد الرقيب الوصابي – وضاح مزيد - .
الفعالية دُعي إليها جمع غفير من الشعراء والأدباء والمثقفين اليمنيين وعلى رأسهم الدكتور عبد الله البار – رئيس اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 10:52 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/41863.htm