الثلاثاء, 17-أبريل-2007
المؤتمرنت - CNN -
انتكاسة جديدة في صحة مارادونا
تزايدت مخاوف عشّاق أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو أرمندو مارادونا الاثنين، عندما أعلن أطباؤه أنّ صحته شهدت انتكاسة جديدة لها علاقة بالسبب الأول الذي أدخل من أجله المستشفى.

ويقيم مارادونا أصلا منذ ثلاثة أيام في مستشفى ببوينس أيرس لمعالجته من آلام في الصدر، غير أنّ تشخصيا أجري عليه الاثنين أثبت أنّه يعاني من التهاب رئوي.

وقال الطبيب الخاص ألفريدو كاهي إنّ مارادونا تعرض لانتكاسة جديدة في صحته على علاقة بالالتهاب الرئوي الحاد."

وأضاف "حتى في حال تحسن حالته فإنّه سيظل في المستشفى."

والجمعة نقلت أسوشيتد برس عن مسؤول طبي قوله إنّ النجم أدخل للعناية مجددا بعد أن شعر بآلام في المعدة، قبل أن يعلن الأطباء لاحقا أنّه يعاني من آلام في الصدر.

غير أنّ طبيب مارادونا الخاص ألفريدو كايي أكد أن حياة اللاعب السابق ليست في خطر.

وتعد هذه هي أحدث انتكاسة صحية يتعرض لها مارادونا الذي غادر مستشفى خاصا آخر قبل ثلاثة أيام بعد علاجه من التهاب كبدي حاد.

وقد تم نقل مارداونا، الذي يعاني من زيادة في الوزن والإدمان على المخدرات، إلى عيادة "غويميس" الصحية في العاصمة الأرجنتينية بيونس أيرس، ومن ثم أصدرت العيادة بياناً رسمياً تؤكد فيه أن النجم الأرجنتيني لا يعاني من أي مشكلة صحية، وأن ما حصل هو فقط عدم توازن طفيف في النشاطات الحيوية في الجسم.

وفي سبتمبر/ أيلول من ذلك العام، تم إدخاله إلى المستشفى مجدداً لمعالجته من الإدمان على المخدرات، في مركز "هافانا" للصحة العقلية.

إلا أن الحالة الصحية لنجم المنتخب الأرجنتيني تحسنت كثيراً، مقارنة بالسنوات الماضية، لدرجة تمكن فيها في 2005 من العمل كمقدم لبرنامجه الخاص The Night of 10، الذي استضاف فيه عدداً من مشاهير العالم، مثل مايك تايسون والرئيس الكوبي فيدل كاسترو.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 02:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/42889.htm