السبت, 28-أبريل-2007
المؤتمرنت- الهند -
أمسية ثقـافيــــــة يمنية بالهنـــد
في أمسية رائعة أقام اتحاد الطلاب اليمنيين ميسور بالهند مساء الجمعة الموافق 20ابريل 2007 حفلا ثقافيا ناجحا تكريما لطلاب اليمن في مدينه ميسور,المتفاعلين مع أنشطه وبرامج الاتحاد الهادفة إلى الارتقاء بمستوى التحصيل الدراسي والثقافي لطلاب اليمن.

وقد أشتمل الحفل الذي حضره جمع غفير من طلاب اليمن على فقرات متنوعة أبرزها باقات من الإنشاد اليمني قدمها بلبل اللواء الأخضر الحسن احمد العقاب بالاضافه قبسات من الشعر للشاعر عبد المنعم الشيباني ...

وفي الحفل المخصص لتكريم طلاب اليمن وتوديع عندليب اللواء الأخضر الحسن العقاب أشاد الأخ محي الدين القباطي رئيس الاتحاد بما يبذله طلاب اليمن في مدينه ميسور من جهود في سبيل الدراسة لرفع رأيه اليمن عالية ,كما أشاد لنجم الحفل الحسن العقاب لتفاعله المخلص مع أنشطة الاتحاد طول فتره دراسته
وقال :سوف يحزننا أن نودع هذا العندليب القادم من اللواء الأخضر, وانه ليعز علينا أن نفارقه.,,

وفي ختام الحفل تم توزيع الجوائز القيمة للطلاب المتفاعلين والمشاركين كما تم توزيع العدد الثامن من نشرة الاتحاد"الغد".. هذا وقد توجت الامسيه بحفله عشاء عامره للطلاب.

و الجدير بالذكر فان اتحاد الطلاب اليمنيين ميسور يعد نموذجا يحتذى به في خدمه الطلاب اليمنيين في الخارج وتتميز أنشطته الثقافية بقوه الإعداد ودقه التنظيم تحت إشراف الهيئة الإدارية للإتحاد .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 12:51 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/43285.htm