السبت, 28-أبريل-2007
المؤتمر نت -      المؤتمرنت -
الدوحة تستكمل الاعداد لعرض يتعلق بالشتات الفلسطيني
بعد سلسلة من التدريبات والتحضير لعرض (إليكِ اعود) المزمع عرضه يوم الخميس الموافق 3 مايو القادم، وصل يوم الخميس الماضي الفريق الفني وطاقم العرض إلى العاصمة القطرية الدوحة لإجراء التدريبات النهائية على خشبة مسرح قطر الوطني، حيث يصل جميع الفنانين المشاركين في العرض من مغنيين وممثلين وراقصين.
كما يعتزم المجلس الوطني للثقافة والفنون والتراث بدولة قطر عقد مؤتمر صحافي يوم الثلاثاء الموافق 1 مايو يحضره نجوم العرض بالإضافة إلى المخرج عامر الخفش والشاعر محمود حامد.

وتدور أحداث عرض (إليكِ أعود) والذي يقدمه المجلس الوطني للثقافة والفنون والتراث حول فكرة موضوع الشتات الفلسطيني وآلامه، عبر شخصية يافا وتاريخها ولحظات الصمود والانكسار والحلم بمستقبل أفضل.

العمل من ألحان الفنان البحريني خالد الشيخ، وتوزيع وتأليف الموسيقى للفنان الأردني طارق الناصر، ويشارك فيه كل من الفنان لطفي بوشناق من تونس، الفنانة هالة الصباغ من سوريا، الفنان فهد الكبيسي من قطر. أما الجانب التمثيلي فيشارك فيه كل من الفنان فتحي عبدالوهاب من مصر، الفنانة نادرة عمران من الأردن، والفنان عبدالرحمن أبو القاسم من سوريا.

أما عن الجانب الموسيقي فقد عاد مؤخراً الموسيقي طارق الناصر من أذربيجان حيث قام بتسجيل العمل الموسيقي في استديو Azerbaijan State Philharmonic Society Studio ، وفي استديو الناصر بعمان يشرف حاليا على تنفيذ باقي العمليات الفنية وعمليات تركيب أصوات الكورال والمغنين التي تنفذ في عدد من العواصم العربية ، ففي استديو تارجت بالبحرين قام كل من الفنان خالد الشيخ والمهندس جاسم بالإشراف على تركيب أصوات المغنين فهد الكبيسي وهالة الصباغ وخالد الشيخ.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 17-نوفمبر-2019 الساعة: 08:18 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/43287.htm