الثلاثاء, 08-مايو-2007
المؤتمرنت - محمد القيداني -
غداً اختتام البطولة العسكرية للألعاب
تُختتم غداً -على الصالة الرياضية، بالكلية الحربية بصنعاء- منافسات البطولة العسكرية للألعاب القتالية (الجودو، الكراتيه، التايكواندو) والتي تنظمها دائرة الرياضة العسكرية بمشاركة (140) لاعباً يمثلون سبع فرق هي: (الحرس الجمهوري، الفرقة الأولى مدرع، الكلية الحربية، القوات الجوية، التوجيه المعنوي، التأمين الفني، الأمن العام).
وفي تصريح خاص للمؤتمرنت أكد الكابتن محمد جلال – مدرب الحرس الجمهوري- أن اعتلاء أفراد الحرس الجمهوري من لاعب الجودو لمنصات الذهب هو ترجمة واضحة لما يحظى به لاعبو وأفراد الحرس الجمهوري من رعاية واهتمام من قبل العقيد الركن/ أحمد علي عبدالله صالح، قائد الحرس الجمهوري.
مشيراً إلى أن البطولة شهدت في يومها الأول تنافساً قوياً بين الفرق المشاركة لحسم المنافسة على ألقابها وبلوغ الأدوار النهائية للبطولة.
وأضاف الجلال: (استطعنا أن نحسم ذهبية وزن 50 كجم للاعب ماجد العقبي ودخول لاعب الحرس الجمهوري للمنافسة على ذهبيات الجودو لأوزان: 55 كجم، و60كجم، و66 كجم في اللقاءات النهائية المقر إقامتها صباح غد).
ما تجدر الإشارة إليه أن البطولة- والتي شهدت اليوم انطلاق منافساتها للأدوار التمهيدية للأوزان المتنافس عليها في ألعاب الجودو والكراتيه والتايكواندو- ستشهد غداً إقامة المباريات النهائية لحسم ألقابها والحفل الختامي والتكريم لأبطال البطولة.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 07:54 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/43665.htm