السبت, 07-يوليو-2007
المؤتمر نت -                   المؤتمرنت - سبأ -
خليجي 20 الى مجلس الوزراء للحسم
اقرت اللجنة الوزارية العليا الخاصة بالإعداد للتنظيم واستضافة خليجي 20 نهاية العام 2010 في اجتماعها اليوم برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الدكتور رشاد محمد العليمي رفع تقرير اللجنة المصغرة بخصوص تحديد مكان اقامة البطولة في امانة العاصمة او مدينة عدن الى مجلس الوزراء في اجتماعه القادم لتحديد مكان اقامة البطولة بناء على عرض اللجنة .
وكان الاجتماع قد ناقش التقرير الذي قدمه وزير الشباب والرياضة حمود عباد، بشأن ما خلصت اليه اللجنة المصغرة المكلفة باعداد وتقديم مقارنة حول امكانية استضافة خليجي 20 في امانة العاصمة صنعاء اومدينة
عدن والمتضمن عرض التكلفة المالية والسعة الايوائية للفنادق في المدينتين وإمكانية توسعها الى جانب وجود امكانية لسهولة الحركة والتنقل وتوفر الملاعب الخاصة بالتدريب واقامة المباريات بالإضافة الى إمكانية الحضور الجماهيري الكبير في كلا المدينتين وكذا الجدوى الاقتصادية والعائد السياحي الذي يمكن ان يعود على البلد خلال تنظيم واستضافة هذه البطولة الإقليمية الهامة في احدى المدينتين صنعاء او عدن.

وفي هذا الصدد اوضح الاخ وزير الشباب والرياضة خلال الاجتماع ان اللجنة المصغرة باشرة عملها وعقدت اجتماعا الثلاثاء الماضي لمناقشة المواضيع المرتبطة بها بناء على تكليف الاخ رئيس مجلس الوزراء الدكتور على محمد مجور في الاجتماع الذي ترأسه الاسبوع الماضي للجنة الوزارية العليا .
من ناحيته أكد الدكتور العليمي خلال الاجتماع على ضرورة الانتهاء من كافة الاجراءآت والترتيبات الخاصة بالاعداد والتنظيم من قبل مختلف الجهات الوزارية المكلفة بذلك .. منوها الى اهمية هذا الحدث الكبير لدى جماهير الرياضة اليمنية والخليجية الامر الذي يمنح عملية التنظيم والاعداد والترتيب للاستضافة اهمية قصوى توليها الحكومة اليمنية .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 12:45 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/46399.htm