الجمعة, 13-يوليو-2007
المؤتمر نت - من الملاعب اليمنية المؤتمرنت - محمد القيداني -
الشعب يوقف الصقور والأهلي نحوالصدارة
فرط صقور الحالمة تعز في الدفاع عن لقبه في الموسم الكروي الحالي والمنافسة بقوة على صدارة الترتيب العام عقب خسارته الكبيرة اليوم على مضيفه شعب حضرموت بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "بارادم" بالمكلا، ضمن منافسات الجولة الـ24 لإياب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن .

وبهذا الفوز رفع شعب حضرموت رصيده إلى (31) نقطة متقدماً للمركز العاشر، في حين ظل رصيد الصقر متجمداً عند النقطة (40) في المركز الثالث.

وعلى ملعب الصمود بالضالع خيم التعادل الإيجابي (2/2) على نتيجة لقاء نصر الضالع متذيل الترتيب العام وأول المودعين لدوري الأضواء لهذا الموسم وضيفه شعب إب، ليرفع الشعب رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع، في حين ظل النصر قابعاً في المركز الرابع عشر والأخير بـ17 نقطة.

وعلى استاد 22 مايو الدولي بعدن انتهى لقاء الجاران الشعلة والتلال سلبي النتيجة ليحصد كل فريق نقطة واحدة تضاف إلى رصيده، فالتلال في المركز الثامن بـ31 نقطة، في حين ظل الشعلة في المركز الحادي عشر بـ29 نقطة.

وفي إب خرج هلال الحديدة فائزاً على مضيفه اتحاد إب بهدف نظيف رفع من خلاله الهلال رصيده إلى 35 نقطة، متقدماً للمركز الخامس، في حين ظل رصيد الاتحاد عند النقطة 29 متراجعاً للمركز الثاني عشر.

وفي العاصمة صنعاء انتزع فريق الرشيد الممثل الثاني للحالمة تعز في دوري الأضواء فوزاً هاماً أمام مضيفه اليرموك، بهدف مهاجمه الدولي عبدالله يسلم ليرفع الرشيد رصيده إلى 34 نقطة في المركز السابع في حين ظل رصيد اليرموك عند النقطة 34 متراجعاً للمركز السادس.

وتختتم مباريات هذا الأسبوع عصر غدٍ السبت بلقاء الأهلي وصيف المتصدر بـ41 نقطة، وضيفه شباب البيضاء القابع في المركز الثالث عشر وما قبل الأخير بـ(21) نقطة.

ويسعى الفريق الأهلاوي غداً إلى الخروج بنقاط المباراة لاعتلاء مقدمة الترتيب والاقتراب من حصد اللقب للموسم الكروي الحالي، خصوصاً عقب الخسارة التي تعرض لها متصدر الترتيب حسان أبين بـ(41) نقطة في افتتاح منافسات هذا الموسم على يد الوحدة بـ(3/1) لتصبح الفرصة سانحة غداً للأهلي لاعتلاء مقدمة السرب.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 09:06 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/46614.htm