الأربعاء, 18-يوليو-2007
المؤتمرنت - محمد القيداني -
الرشيد والاتحاد في مستهل الجولة الـ(25)
تنطلق عصر الخميس المقبل منافسات الجولة الـ(25) وما قبل الأخيرة لإياب الموسم الكروي لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بإقامة مباراة واحدة تجمع الرشيد وضيفه الاتحاد في مستهل مباريات هذا الأسبوع على ملعب الشهداء بالحالمة تعز .

ويدخل الرشيد صاحب المركز السابع بـ(34) نقطة والمنتشي بفوزه على اليرموك في الجولة الماضية لقاءه أمام الإتحاد بوضع أكثر أماناً في منطقة الوسط على عكس ضيفه الاتحاد المتراجع للمركز الثاني عشر بـ(29) نقطة والمهدد بالهبوط لدوري المظاليم ويسعى الإتحاد للخروج بنقاط اللقاء لتفادي الهبوط لدوري الدرجة الثانية .

وتستكمل مباريات هذه الجولة عصر الجمعة بإقامة ست مباريات -ففي صنعاء سيكون المتصدر أهلي صنعاء بـ(44) نقطة على موعد أمام ضيفه نصر الضالع متذيل الترتيب العام بـ(17) نقطة وأول المودعين لدوري الأضواء ، ويعد اللقاء للفريق الأهلاوي فرصة كبيرة لمواصلة تصدر الترتيب العام والمنافسة على اللقب لهذا الموسم بعد أن تمكن من إعتلاء الصدارة عقب فوزه على شباب البيضاء في الجولة السابقة .

وفي البيضاء سيكون فريق الشباب ثاني المودعين لدوري الدرجة الأولى أمام ضيفه اليرموك الجريح من الجولة السابقة عقب خسارته أمام الرشيد على أرضه وبين جمهوره ويدخل اليرموك السادس بـ(34) نقطة لقائه سعياً لاقتناص نقاط اللقاء في حين يبحث الشباب الثالث عشر وما قبل الأخير بـ(21) نقطة إلى فوز شرفي يودع من خلاله جماهيره ضمن دوري الأضواء لهذا الموسم .

وعلى ملعب العلفي بالحديدة يستضيف الهلال الخامس بـ(36) نقطة فريق الشعلة الحادي عشر بـ(29) نقطة في لقاء يعد هام لأبناء البريقة للتقدم خطوة والهروب من مؤخرة الترتيب العام .

وعلى ملعب الشهداء بالحالمة تعز تقام مباراة الصقر حامل لقب الموسم المنصرم وصاحب المركز الثالث بـ(40) نقطة أمام ضيفه وحدة صنعاء المتقدم للمركز التاسع بـ(31) نقطة ويسعى الصقر لتعويض نقاط الجولة الماضية عقب خسارته أمام مضيفه شعب حضرموت بثلاثية بيضاء في حين يبحث الوحدة والمنتشي بفوزه العريض على حسان أبين في الجولة السابقة لتأمين موقعه والابتعاد عن مؤخرة الترتيب العام .

وفي أبين سيكون لقاء حسان وصيف المتصدر بـ(42) نقطة أمام ضيفه شعب إب الرابع بـ(36) نقطة في لقاء يبحث فيه فريق حسان عن نقاط اللقاء على أمل أن تخدمه نتائج المباريات الأخرى أمام الأهلي عقب فقدان فريق حسان أبين في الجولة السابقة لصدارة الترتيب على يد وحدة صنعاء .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 16-أكتوبر-2019 الساعة: 11:20 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/46774.htm