المؤتمر نت -

الجمعة, 20-يوليو-2007
المؤتمرنت -
احتفاء سعودي بالتأهيل لربع نهائي أسيا
هنأ الملك عبدالله بن عبدالعزيز المنتخب السعودي بتأهله الى ربع نهائي كأس آسيا الرابعة عشرة لكرة القدم.
وأجرى الملك عبدالله اتصالا برئيس البعثة السعودية في البطولة ونائب رئيس الاتحاد السعودي للعبة الأمير نواف بن فيصل هنأه فيها على التأهل، وطلب منه نقل تحياته وتمنياته بأن يواصل المنتخب مشواره في البطولة بالروح والعزيمة نفسها.

وحقق المنتخب السعودي فوزا كبيرا على نظيره البحريني 4- صفر يوم الأربعاء في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن الدور الأول من البطولة.
وكان ‘’الأخضر’’ تعادل مع كوريا الجنوبية 1-1 في الجولة الأولى، ثم فاز على اندونيسيا المضيفة 2-1 في الثانية، فتصدر مجموعته برصيد 7 نقاط.

ورافقت كوريا الجنوبية السعودية إلى ربع النهائي بفوزها أيضا على اندونيسيا 1- صفر رافعة رصيدها إلى 4 نقاط، في حين خرج المنتخب المضيف (3 نقاط) والمنتخب البحريني (3) من الدور الأول.

وأشاد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد ‘’بالحضور الذي حققه المنتخب وبدور الجهازين الفني والإداري في ذلك’’.

وامتدحت الصحف السعودية بدورها الفوز العريض على البحرين والتأهل إلى الدور المقبل، فعنونت صحيفة عكاظ ‘’قدم أفضل مستوياته بالدور الأول وتأهل لملاقاة أوزبكستان الأحد’’، مضيفة ‘’.1,,.2ثلاثة..أربعة، الأخضر ما أروعه’’.

صحيفة ‘’الوطن’’ عنونت بدورها ‘’احتفظ بصدارة مجموعته الرابعة ويخوض ربع النهائي في اندونيسيا، الأخضر يعبر البحرين ويقدم أفضل مستوياته في النهائيات الآسيوية’’، في حين كتبت ‘’الرياض’’، ‘’منتخبنا يتجلى برباعية في الشباك البحرينية’’.

وركزت الصحف على أن الإصابة التي تعرض لها لاعب الوسط عبدالرحمن القحطاني بسيطة وأنها لم تمنعه من إكمال مشواره مع المنتخب.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 21-أكتوبر-2019 الساعة: 09:54 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/46860.htm