المؤتمر نت - فريق اهلي صنعاء

الأحد, 22-يوليو-2007
المؤتمرنت- محمد القيداني -
الأهلي .. عريساً للدوري اليمني
أصبح في حكم المؤكد إعلان تتويج الفريق الكروي لنادي أهلي صنعاء بطلاً للدوري اليمني للموسم الحالي وقبل ختام منافساته بجولة واحدة وذلك عقب إقرار اللجنة العليا للمسابقات في إتحاد الكرة اليمني في اجتماعها اليوم بمقر الاتحاد العام نتيجة لقاء وصيف المتصدر حسان أبين وضيفه شعب إب لمصلحة شعب إب (3/0) .

حيث أكد عبد العزيز الذبحاني – نائب رئيس اللجنة في تصريح لـ" المؤتمر نت " إقرار لجنة المسابقات العليا اعتماد نتيجة مباراة حسان وشعب إب لمصلحة شعب إب (3/0) عقب إطلاعها على التقرير المقدم من قبل مراقب المباراة ، وتقرير حكم اللقاء .

وكانت المباراة التي جمعتهما عصر الجمعة المنصرم ضمن منافسات الجولة الـ(25) لإياب الموسم الكروي الحالي قد أوقفت من قبل حكم اللقاء وذلك قبل نهاية وقتها الأصلي عقب الشغب الجماهيري الذي أحدثه جمهور فريق حسان في المباراة التي كان فيها الفريق الضيف شعب إب متقدماً (1/0) حتى لحظة إيقاف المباراة .

وفي حال إقرار مجلس إدارة اتحاد كرة القدم في اليمن لقرار لجنة المسابقات واعتماد العقوبة على فريق حسان وإحتساب النتيجة لمصلحة شعب إب فإن الأهلي من صنعاء يصبح العريس الحالي كبطلاً للدوري اليمني وللمرة السادسة في تاريخه ، وإعلانه رسمياً حاملاً للقب الدوري للموسم الرياضي 2006-2007م وقبل ختام منافساته بجولة واحدة ..
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 14-أكتوبر-2019 الساعة: 12:33 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/46954.htm