الإثنين, 23-يوليو-2007
المؤتمرنت- محمد القيداني -
جولة ساخنة في ذهاب دور الـ(8) لكأس الرئيس
تقام عصر اليوم الاثنين منافسات ذهاب دور الـ(8) لكأس رئيس الجمهورية لكرة القدم للموسم الكروي الحالي في اليمن بإقامة أربع مباريات كروية منها لقائي قمة في هذا الدور .

فعلى إستاد المريسي بالعاصمة صنعاء يسعى فريق أهلي صنعاء إلى تحقيق أفضلية في الذهاب عندما يلاقي ضيفه شعب إب في قمة كروية مبكرة قبل مواجهة الإياب بينهما في إب في حين يتطلع شعب إب إلى الخروج بأقل الخسائر الممكنة وانتظار تأجيل الحسم لبلوغ نصف نهائي البطولة في لقاء الإياب عندما يلعب على أرضه وبين جماهيره .

في المقابل سيكون ملعب العلفي بالحديدة هو الآخر في انتظار مباراة قمة كروية هي الأخرى عندما يلتقي الهلال وضيفه الصقر في جولة الذهاب لهذا الدور ويسعى الصقر إلى تعويض فقدانه للقب الموسم الكروي والتعويض في منافسات الكأس في حين يدرك الهلال أن بلوغ دور الأربعة الكبار يأتي من بوابة مباراة الذهاب لترجيح كفته قبل جولة الإياب .

وعلى إستاد (22) مايو الدولي بإب يستضيف تعاون بعدان فريق (22) مايو من صنعاء في لقاء يبحث فيه الفريقان عن وضع قدم في نصف النهائي قبل جولة الإياب .

وعلى ملعب عتق بمحافظة شبوة يواجه فريق تضامن شبوة ضيفه التلال من عدن في مواجهة للفريقان تبدوا فيه الحظوظ لفريق التلال أكبر لبلوغ نصف النهائي خصوصاً وهو يلعب لقاء الإياب على أرضه أمام فريق مغمور من الدرجة الثانية يبحث عن تفجير مفاجأة كبيرة وبلوغ الدور التالي من البطولة
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 09:12 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/46975.htm