الإثنين, 23-يوليو-2007
المؤتمر نت - من الملاعب اليمنية المؤتمرنت :محمد القيداني -
فوزان وتعادلين في ربع نهائي الكأس
فّجر تضامن شبوة أولى مفاجآت دور الثمانية لذهاب كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم في اليمن عقب فوزه اليوم على ضيفه التلال من عدن بهدف لمهاجمه أحمد خبازي في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء .

ليعمق تضامن شبوة من أندية الدرجة الثانية جراح التلال عميد الأندية اليمنية المهدد بالهبوط لدوري المظاليم لأول مرة في تاريخه .

وعلى إستاد المريسي بصنعاء انتهى لقاء القمة بين الأهلي وضيفه شباب إب بالتعادل الإيجابي (2-2) حيث افتتح محمد علايه أهداف الشعب في الخمس الدقائق الأولى للقاء قبل أن يدرك مدافع الأهلي أسعد القماسي التعادل للأهلي في الدقيقة الـ(25) من الشوط الأول وضاعف عبده الأدريسي أهداف الأهلي بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة الـ(38) من نفس الشوط إلا أن لاعبوا الشعب رفضوا الخروج من هذا الشوط دون إدراك التعادل والذي تمكن من إحرازه لاعب الشعب رضوان عبد الجبار في الدقيقة الـ(44) من شوط المباراة الأول .

وفي الشوط الثاني استمر الحال عليه حيث فشل مهاجموا الفريقين من إحراز هدف الفوز حتى إعلان صافرة حكم اللقاء أحمد قائد انتهاء اللقاء بتعادل الفريقين ليؤجل الحسم للقاء العودة في محافظة إب أواخر يوليو الجاري .

وعلى ملعب العلفي بالحديدة خرج هلال الحديدة بفوز ثمين على ضيفه صقر تعز (1-0) حمل إمضاء مدافعه الدولي صالح الشهري في شوط المباراة الأول .

ورغم محاولات الصقر لإدراك التعادل في شوط المباراة الثاني إلا أنها لم تكلل بالنجاح لصقور الحالمة والذي إذا ما أراد بلوغ دور الأربعة الكبار فعليه استغلال لقاء الإياب والفوز بهدفين نظيفين لبلوغ دور نصف نهائي البطولة .

وعلى إستاد (22) مايو الدولي بإب خيم التعادل الإيجابي (1-1) على لقاء تعاون بعدان وضيفه (22) مايو من صنعاء .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 20-يونيو-2024 الساعة: 11:52 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/46991.htm