الثلاثاء, 24-يوليو-2007
المؤتمرنت - محمد القيداني: -
الأهلي يرصد 2.5 مليون لهزيمة العنيد
رصدت إدارة النادي الأهلي بصنعاء مبلغ مائة ألف ريال لكل لاعب كمكافأة للاعبي الفريق الكروي الأول في النادي في حال فوزهم على شعب إب في إياب الثمانية لكأس رئيس الجمهورية لكرة القدم، والمقر إقامتها على استاد (22) مايو الدولي بمحافظة إب في الـ(30) من يوليو الجاري.

جاء ذلك خلال لقاء مجلس إدارة النادي الأهلي بلاعبي الفريق بمناسبة تتويج أهلي صنعاء بطلاً للدوري اليمني وقبل الختام بجولة للمرة السادسة في تاريخه وامتلاك الفريق درع الدوري للمرة الثانية في تاريخه كأول نادٍ يمني يحقق هذا الإنجاز منذ عهد الوحدة اليمنية المباركة.

وقدم الشيخ حسين الأحمر – رئيس مجلس الشرف الأعلى للنادي الأهلي بصنعاء – مبلغ (150) ألف ريال مكافأة لكل لاعب من لاعبي الأهلي صنعاء.

وأشار الأحمر إلى أن حصولهم للدوري اليمني للمرة السادسة في تاريخ الفريق ضاعف من مهمة اللاعبين للجمع بين الثنائية لهذا الموسم للمرة الثانية.

مؤكداً أن بطولة كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم هي البطولة الأعلى والأكبر لكونها تحمل اسم فخامة الأخ رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح.

من جانبه عبر العميد محمد رزق الصرمي – نائب رئيس النادي الأهلي – عن ثقة النادي في أبنائه اللاعبين لقطع مسيرة المنافسة على كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم، والتي تعتبر نصف الموسم الكروي.

مشيراً إلى أن الفريق قد قطع نصف الموسم بنجاح عقب فوزه ببطولة الدوري العام، ويظل الرهان في تخطي عتبة اللقاء الهام والمرتقب في إياب دور الثانية أمام مضيفهم شعب إب والتي تعد في نظرهم مفتاح العبور لنهائي الكأس.

يذكر أن التعادل الإيجابي (2-2) هي محصلة النتيجة التي آلت إليها مباراة أهلي صنعاء وضيفه شعب إب في ذهاب دور الثمانية والتي جمعت الفريقان يوم أمس على استاد المريسي بالعاصمة صنعاء.

ويتعين على الأهلي الفوز في لقائه المقبل أمام شعب إب في إياب هذا الدور أو التعادل بثلاثة أهداف فأكثر لكلا الفريقين في حين التعادل السلبي أو بهدف لكل فريق يعني تأهل فريق شعب إب إلى نصف نهائي كأس رئيس الجمهورية.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 10-أبريل-2020 الساعة: 08:33 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/47022.htm