الجمعة, 27-يوليو-2007
المؤتمرنت/ محمد القيداني -
التلال يغرق الوحدة لموقعه فاصلة
حافظ عميد الأندية اليمنية (التلال من عدن) على أمله في البقاء في دوري الأضواء ومحاولة تفادي السقوط التاريخي لمسيرة النادي الحافلة على مدار مائة عام بالإنجازات، وذلك عقب خروجه اليوم بفوز هام وثمين على مضيفه وحدة صنعاء بثلاثية بيضاء في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم ضمن منافسات الجولة الـ26 والأخيرة للموسم الكروي الحالي لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم. في اليمن

وبالفوز يرفع التلال رصيده إلى 34 نقطة متساوياً في رصيد النقاط مع الوحدة من صنعاء الذي تجمد رصيده عند النقطة 34 متراجعاً من المركز الثامن للمركز الحادي عشر وبفارق الأهداف عن التلال المتقدم العاشر.

وفي المقابل فرط الوحدة بفرصة هامة عندما أضاع على نفسه الخروج بتعادل على أقل تقدير كان سيكفل له تفادي لعب لقاء فاصل أمام التلال لتحديد هوية الهابط منها.

وعلى استاد 22 مايو الدولي بعدن غرد الشعلة من عدن خارج سرب الفرق المهددة بالهبوط عقب فوزه أمام ضيفه الرشيد (2/1) ليخطف الشعلة أهم ثلاث نقاط خلال الموسم الحالي، رافعاً رصيده إلى 35 نقطة في المركز التاسع.

في حين ودع الممثل الثاني لفرق اللواء الأخضر بدوري الأضواء اتحاد إب بعد أن نال بطاقة الهبوط الثالثة عائداً لدوري الدرجة الثانية رغم فوزه العريض على شباب البيضاء صاحب المركز الثالث عشر وما قبل الأخير، وثاني مودعي دوري النخبة.

حيث أمطر الاتحاد شباك الشباب بـ(6/ صفر) ليودع دوري الأضواء برصيد 33 نقطة في المركز الثاني عشر وبمعية ضيفه الشباب.

وفي الضالع حسم حسان أبين صراع الفضة في الموسم الكروي بعد فوزه على متذيل الترتيب العام نصر الضالع (2/صفر) ليحافظ حسان على وصافة الترتيب بـ(45) نقطة، في حين فشل الصقر في الدفاع عن لقبه خلال هذا الموسم مكتفياً بالبرونز بعد فوزه على مضيفه شعب إب (3/صفر) في إب، ليرفع الصقر رصيده إلى (43) نقطة في المركز الثالث وشعب إب رابعاً بـ(39) نقطة.

وعلى ملعب بارادم بالمكلا تمكن شعب حضرموت من الحفاظ على موقعه في دوري الأضواء بعد فوزه على ضيفه الهلال خامس الترتيب العام بـ(36) نقطة وذلك بهدفين نظيفين قفز بهما إلى المركز السادس بـ(37) نقطة.

في حين أقر إقامة مباراة تكريم الأهلي بطل الموسم الحالي الأربعاء المقبل أمام اليرموك في ختام هذا الموسم.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:23 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/47132.htm