الثلاثاء, 31-يوليو-2007
المؤتمر نت - محمد القيداني -
غداً العرض الأول لفارسات الأمن المركزي
يشهد ميدان الفقيد اللواء الركن/ محمد عبدالله صالح لقفز الحواجز بكلية الشرطة بصنعاء غداً استعراضاً في مهارات قفز الموانع وركوب الخيل تقدمه فارسات نادي الأمن المركزي في استعراضٍ يُعد هو الأول لإناث الفروسية ، وذلك خلال اليوم الختامي لبطولة الفقيد اللواء الركن/ محمد عبدالله صالح السادسة للفروسية، والتي ينظمها الاتحاد اليمني للفروسية، وتختتم فعالياتها غداً الأربعاء.

وثمنت الفارسة سحر عبدالله السلامي -كابتن فريق الإناث لفارسات نادي الأمن المركزي -الدور الكبير الذي تقدمه قيادة نادي الأمن المركزي، وفي مقدمتهم يحيى محمد عبدالله صالح – نائب رئيس مجلس إدارة النادي – والذي يولي الفريق اهتماماً وعناية خاصة.

وأشارت رقيب أول سحر عبدالله السلامي لـ"المؤتمر نت" إلى أن الاستعراض والذي تقدمه الفتاة اليمنية لأول مرة يعد سبقاً يحسب في رصيد فارسات الأمن المركزي.

وأشارت السلامي إلى أن الفريق من خلال هذه البطولة في طور الإعداد والتحضير لخوض أولى المشاركات الرسمية له من خلال بطولة الشيخ عبدالله بن حسن الأحمر الثالثة للفروسية في سبتمبر المقبل.

وأضافت سحر السلامي: نسعى من خلال جرعات تدريبية مكثفة إلى اختزال الزمن في مراحل التدريب والإعداد حتى نستطيع المنافسة قريباً واعتلاء منصات التتويج.

وعبرت سحر السلامي -في ختام تصريحها لـ"المؤتمر نت" -عن شكرها الكبير هي وباقي زميلاتها للدور الكبير الذي يقدمه مدربو كلية الشرطة في تأهيلهن وإعدادهن بطرق سليمة وفقاً لقواعد وقوانين رياضة الفروسية.

يذكر أن الفارسات المشاركات في الاستعراض غداً الأربعاء والبالغ عددهن عشر فارسات سيقدمن استعراضاً لمهارة ركوب الخيل يليه استعراض لمهارة قفز الموانع
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-أبريل-2020 الساعة: 04:35 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/47291.htm