الجمعة, 03-أغسطس-2007
المؤتمرنت - محمد القيداني -
الجزائري مصاور يشيد بتنظيم بطولة الأجسام
قال رئيس اللجنة الفنية للاتحاد العربي لبناء الأجسام الجزائري موسى مصاور إن مستوى الإعداد والتنظيم للبطولة العربية الخامسة عشر للرجال والحادية عشر للشباب التي تستضيفا اليمن حالياً يظهر مدى الحفاوة وكرم الضيافة اليمنية.

وقال في تصريح للمؤتمرنت إن المستوى الفني للاعبي المنتخبات العربية بشكل عام أقل نسبياً عن البطولة العربية السابقة التي استضافتها سلطنة عمان.

معللاً السبب بالتحضير البدني المتواصل للمنتخبات العربية لأكثر من استحقاق على المستوى العربي والقاري فيما يصيب اللاعبون بالإجهاد والوصول للفتور.

وأعرب مصاور عن شكره الكبير للاتحاد اليمني لبناء الأجسام والعاملين في تنظيم البطولة على حسن الإعداد والاستضافة بشكل لائق.

وامتنع رئيس اللجنة الفنية من الكشف عن اسم المنتخب الأقرب لإحراز أكبر عدد من الميداليات الذهبية، أو حتى عن هوية اللاعبين المتأهلين للمرحلة الحاسمة والأخيرة لكل وزن حفاظاً على سرية النتائج، وعدم التأثير على سائر الفرق عقب العرض السري الذي أقيم اليوم على صالة 22 مايو للمؤتمرات الدولية بصنعاء.

وكانت البطولة شهدت في يومها الثاني مشاركة 64 لاعباً من المنتخبات المشاركة في البطولة في فئتي الرجال والشباب لمنافسات العرض السري وللحركات ولأوضاع الإجبارية للاعبين.

حيث شهدت منافسات الرجال التنافس على أوزان تحت (60، 65، 70، 75، 80، 85، 90، فوق 90 كجم).

في حين اقتصرت منافسات العرض السري لفئة الشباب على وزني فوق 75 كجم وتحت وزن 75 كجم.

الجدير بالذكر أن البطولة تشهد غداً منافسات الأدوار النهائية للاعبين المتأهلين من المنتخبات المشاركة للمنافسة على المراكز الثلاثة لكل وزن.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 08:01 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/47379.htm