الأربعاء, 08-أغسطس-2007
المؤتمرنت/ محمد القيداني -
قافلة شبابية للكشافة تزور كوكبان
زار شباب الملتقى الوطني الأول للكشافة والمرشدات في اليمن اليوم مدينة شبام كوكبان في ختام فعاليات الملتقى الوطني الأول للكشافة والمرشدات والذي يقام برعاية رئيس الجمهورية، وتحت شعار (الكشافة والمرشدات مدرسة الهوية والانتماء الوطني) بمشاركة (3) آلاف شاب وفتاة يتقدمهم وزير ووكيل وزارة الشباب والرياضة.
وكان في استقبالهم لدى وصولهم لمدينة كوكبان الشيخ ناصر خميس-عضو مجلس النواب، وعلي أحمد الزيكم-أمين عام المجلس المحلي بالمحويت، ودرهم النعماني-مدير مديرية شبام كوكبان، وعبده ناصر الصوفي-مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، وعدد من الشخصيات الاجتماعية وشباب المراكز الصيفية بالمديرية.

من جانبه أوضح حمود عباد-وزير الشباب والرياضة- أن القافلة الشبابية تقام لأول مرة بهذا المستوى الكبير؛ حيث المشاركة التي بلغت زهاء (3) آلاف كشاف ومرشدة يمثلون جميع المحافظات.

مؤكداً عظمة الوحدة في نفوسهم، ومترجمين صدق ولائهم وانتمائهم للوطن. مشيراً إلى أن القافلة الشبابية جاء انعقادها لتمثل فرصة لتعريف شبابنا بمعالم اليمن ولينهلوا من تاريخها ومراحلها المختلفة، وما تحقق لنهضة وتقدم ونماء اليمن في عهد رئيس الجمهورية.
مثمناً تفاعل قيادة المحافظة والمجلس المحلي ومكتب الشباب والمديرية، وحفاوة استقبالهم والترتيب الجيد لاستقبال القافلة.

من جانبه وجه علي أحمد الزيكم –أمين عام محلي المحويت- الشكر والتقدير لوزارة الشباب والرياضة على مبادرتها تنظيم قافلة شبابية لشباب الجمهورية للاطلاع على معالم المحافظة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 05:12 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/47583.htm