الجمعة, 24-أغسطس-2007
المؤتمر نت - محمد القيداني -
إنجاز غير مسبوق لناشئي الطائرة
أصبح منتخب اليمن الوطني لناشئي الطائرة على بعد خطوة من تحقيق إنجاز غير مسبوق لكرة الطائرة اليمنية بعد أن حجز البطاقة الأولى لنهائي البطولة العربية التاسعة لناشئي كرة الطائرة، والمقامة حالياً مدينة اللاذقية السورية عقب فوزه اليوم على نظيره الكويتي في نصف نهائي البطولة بنتيجة ثلاث أشواط مقابل شوطين.

ورغم البداية القوية للمنتخب الكويتي وفوزه وبنتيجة الشوطين الأول والثاني (26 -24) ، (27 -25) إلا أن نجوم الطائرة اليمنية حرموا المنتخب الكويتي من بلوغ المباراة النهائية بعد حسمهم لنتيجة الشوط الثالث (25- 20) والرابع بنتيجة (27 -25) قبل خوض شوط خامس وفاصل لتحديد هوية المتأهل للمباراة النهائية، والذي ذهبت نتيجته لمصلحة المنتخب اليمني (15 -13) ليعلن منتخب اليمن عن نفسه طرفاً في نهائي البطولة لأول مرة في تاريخ كرة الطائرة اليمنية.

حيث اقترب منتخب اليمن لناشئي كرة الطائرة من تحقيق أول بطولة عربية عندما يلاقي الفائز من اللقاء الثاني لنصف نهائي البطولة والذي يجمع المنتخبان البحريني والتونسي.

وكان المنتخب اليمني لناشي كرة الطائرة قد تصدر مجموعته الأولى عقب فوزه على منتخبات مجموعته والتي ضمت العراق، وقطر، والإمارات، وسوريا، والبحرين دون أن يتعرض لأي خسارة ليواصل مشواره المتألق بالغاً المباراة النهائية.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 30-سبتمبر-2020 الساعة: 10:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/48180.htm