السبت, 25-أغسطس-2007
المؤتمرنت/ محمد القيداني -
منتخب اليمن المدرسي للدور الثاني
بلغ المنتخب اليمني دور ربع نهائي البطولة العربية المدرسية الثالثة لكرة القدم، التي تستضيفها اليمن للفترة (20-31) أغسطس الجاري بمشاركة (13) منتخباً عربياً، وذلك عقب تعادله أمام نظيره الجزائري بدون أهداف في اللقاء الذي أقيم بينهما على استاد محافظة ذمار، ضمن إطار منافسات المجموعة الثانية.

ورغم محاولات منتخب اليمن على مدار شوطي المباراة لإحراز هدف في المرمى الجزائري، إلا أن تلك المحاولات من خلال الفرص التي سنحت للاعبين لم يحالفها التوفيق في المباراة التي شهدت أفضلية لاعبي اليمن.

بهذا التعادل رفع منتخب اليمن رصيده إلى خمس نقاط، متقدماً بفارق الأهداف عن نظيره الجزائري بذات الرصيد، وصاحب المركز الثاني، في حين تبقى لقاء الأردن وفلسطين كتحصيل حاصل بعد أن ذهبت بطاقة المجموعة الأولى، وكذا الثانية لليمن والجزائر.

من جهة ثانية افتتح اليوم بمقر إقامة الوفود بالعاصمة صنعاء -على هامش البطولة أعمال المؤتمر العلمي وجلسات العمل - والذي افتتحه نائب وزير التربية والتعليم.

وتناولت فقرات الفترة الصباحية عدداً من ورق العمل التي هدفت إلى الارتقاء بواقع الرياضة المدرسية في اليمن، والوطن العربي متطرقة لجملة من العراقيل التي تواجه الرياضة المدرسية وطرق الارتقاء بها.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 10:46 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/2014x/48241.htm